وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تفتتح مخيم الشرطي الصغير قي أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 19:26 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- احتضنت الصالة الكبرى للنادي الاهلي الخليلي وسط مدينة الخليل أمس فعاليات حفل افتتاح مخيم الشرطي الصغير تحت شعار ( تعزيز العمل التطوعي والانتماء والمشاركة والمساواة والاعتماد على النفس ) بمشاركة 45 طفل من المدرسة الكروية الاهلاوية تحت اشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

وقد حضر الاحتفال الرائد احمد العطاونة مدير العلاقات العامة و الاعلام بمديرية شرطة محافظة الخليل و نائبه النقيب بشير النتشة و الملازم زياد اهديب من ادارة مرور المحافظة و المحامي عبد الناصر الشريف امين سر النادي الاهلي و بسام الجنيدي النائب الثاني لرئيس النادي و هشام ابو اشخيدم مسؤول الطلائع و سفيان ابو خلف مدير العلاقات العامة.

مدير المخيم محمد الحداد في بداية الاحتفال رحب بضباط الشرطة و اعضاء الهيئة الادارية للنادي و حث المشاركين على التفاعل بشكل كبير من اجل الاستفادة و اخذ المعلومات المطلوبة.

من جهته الرائد العطاونة تحدث عن البرنامج الذي ستقوم الشرطة بتقديمه للاطفال على مدار عشرة ايام و سيشمل التدريب على مهام الشرطي الصغير و عمل شرطة المرور و التوعية من مخاطر المخدرات و الاجسام المشبوهة .

عبد الناصر الشريف ممثل اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية التابعة لوزارة الشباب و الرياضة أكد على العمل الكبير و الدؤوب للجنة التي يرأسها الوزير موسى ابو زيد و الذي يتابع اخبار المخيمات الصيفية اولاً بأول من خلال المشاركة و تقديم الدعم المطلوب خصوصاً لمخيم الشرطي الصغير للنادي الاهلي الاول من نوعه على مستوى اندية محافظة الخليل ، و قد شكر الشريف العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة لان المواطن و الرياضي يشعران بالأمن و بدون مجاملة لأنها الحقيقة بفضل توجيهاته الحكيمة .

و في اليوم الاول للمخيم قام الملازم اهديب بتدريب الاطفال و التعرف عليهم من اجل تسهيل المهمة و اعطاء المطلوب لهم .