وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تستضيف مؤسسة الرؤيا

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 15:31 )
نابلس-معا- تم اليوم في مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس مناقشة خطط التعاون للعام القادم مع مؤسسة الرؤيا، حيث ستقوم المؤسسة بالعمل في تسع تجمعات سكانية خلال العام الدراسي 2011/2012.

جرى ذلك خلال اجتماع مدير التربية والتعليم أحمد صوالحة مع ممثلي مؤسسة الرؤيا العالمية نضال دويكات مدير مكتب الرؤيا في نابلس وأيهم أبو بكر مسؤول النشاطات في منطقة جنوب نابلس، وبحضور النائبين الفني والإداري في المديرية ورؤساء أقسام الأبنية والتقنيات والصحة المدرسية والإرشاد والنشاطات والعلاقات العامة ومشرفة رياض الأطفال.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة الميزانية المقترحة من المؤسسة لتنفيذ النشاطات في مدارس المديرية لهذا العام في مجالات المختبرات العلمية ومختبرات الحاسوب، وتحسين البيئة المدرسية من خلال إجراء أعمال الصيانة، والحد من عمالة الأطفال وبرامج الدعم النفسي وتدريب المرشدين والنشاطات اللامنهجية المختلفة.

ومن المنتظر أن تقوم المديرية بإعداد خطة شاملة ومتكاملة مع تحديد الأولويات لتنظيم آلية العمل والتعاون مع مؤسسة الرؤيا وفق التصور التربوي للمديرية بما يخدم العملية التعليمية ويساهم في رفع مستوى التحصيل العلمي الطلاب.

يذكر أن التجمعات التي سيتم تنفيذ النشاطات فيها هي قرى بورين ومادما وعصيرة القبلية وعوريف وعينابوس وعورتا ويانون واوصرين وأودلا.