وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت لحم- التوجيه السياسي والوطني يختتم فعاليات مخيم الوحدة

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 15:00 )
بيت لحم- معا- أسدلت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم قبل ظهر اليوم الخميس، الستار على فعاليات مخيم الوحدة الصيفي الذي إقامته الهيئة في مدرسة الفردوس الثانوية في قرية ارطاس بالتعاون مع مركز ارطاس للتراث الشعبي والذي استمر لمدة خمسة عشر يوماً.

وأثنى جمال درعاوي مفوض التوجيه السياسي والوطني في المحافظة على طاقم الإداريين الذين عملوا بجهد متواصل في سبيل إنجاح المخيم وهم الأخوة الرائد منذر مساعدة و محمد شحادة وسامي صلاحات والرائد إسماعيل الصوص والمقدم منذر المحتسب وحمد عبيات ، وأكد على ثقته العالية بكادر التوجيه السياسي في المحافظة والذي يعمل في ظروف استثنائية لا تخفى على أحد.

وأكد قائد المخيم الرائد منذر مساعدة على أن هذا المخيم يعتبر تأكيداً على أن رسالة التوجيه السياسي والوطني مستمرة رغم كل الظروف والمعوقات وأن التوجيه السياسي يؤكد الرقي الحضاري لأبناء شعبنا من خلال تفعيل مسيرة الارتباط بالأرض والإنسان.

وكان المخيم يضم 100 مشارك ومشاركة من أبناء العاملين في المؤسسة الأمنية ومجموعة من أبناء بلدة ارطاس، وتلقى المشاركون محاضرات في الدفاع المدني والإسعاف الأولي وقوانين مرورية بالإضافة إلى محاضرات في التثقيف الوطني وتاريخ وجغرافية فلسطين والقدس.