وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء فعاليات مخيم ابناء الاسرى في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 21/07/2011 ( آخر تحديث: 21/07/2011 الساعة: 18:27 )
الخليل - معا - احمد ابو مرخية - يعتبر" مخيم ابناء الاسرى الاول " من المخيمات الصيفية المميزة لهذا العام حيث الزوايا المتنوعة والفقرات الترفيهية والرياضية.

وكانت تجربة المبيت في المخيم تجربة جديدة وجميلة للاطفال , حيث قضوا عدد من الايام بجو مختلف , وتعرفوا على اطفال واصدقاء جدد ,وتعلموا الانضباط والمشاركة بالعمل .

وبدات فعاليات حفل انتهاء المخيم بكلمة اللجنة : حيث نقل سكرتير اللجنة الفرعية محمد الهيموني تحيات موسى ابو زيد رئيس مجلس ادارة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في فلسطين وصالح جاد الله منسق اللجنةالفرعية في الخليل.

وشكر الحضور وكل من ساهم بانجاح فعاليات المخيم , ووعد ان تكون مشاركة اكبر للاطفال في الاعوام القادمة وان تكون زوايا جديدة ومختلفة وتمنى للمشاركين التوفيق والعودة بنشاط للمقاعد المدرسية وان يكونوا قد اقضوا وقت من المتعة والفائدة وشكرهم على المشاركة ,كما وشكر مدير المخيم ا. ابراهيم مخامرة .
ثم تحدث النائب ابو علي يطا الذي شكر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وكل المؤازرين لهذا العمل وعلى اللفتة الجميلة لابناء الشهداء ويجب علينا كفلسطينيين بالاهتمام بابناء الشهداء والاسرى كما وشكر جميع الحضور .

اما مدير المخيم ابراهيم مخامرة الذي شكر المشاركين في البداية وشكر جميع الحضور, وتمنا في العام القادم ان تكون الزيارات للمخيم مكثفة وخصيصا من الشخصيات الرسمية والشعبية , كما وشكر اللجنة الوطنية على كل ما تقدمه لخدمة المخيمات .

وبعدها تم عمل فقرات ترفيهية للاطفال ومن ثم تم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين والداعمين .