وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولة تفقدية لحركة فتح قلقيلية على المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 22/07/2011 ( آخر تحديث: 22/07/2011 الساعة: 11:52 )
قلقيلية - معا - قام وفد ضم امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم قلقيلية واعضاء لجنة الاقليم بالاضافة الى عدد من كوادر الحركة في الاقليم بزيارة تفقدية للمخيمات الصيفية في محافظة قلقيلية.

وقد اطلع الوفد الزائر على الفعاليات التي تنفذها المخيمات وخطط العمل السارية فيها والتقوا بادارات المخيمات في كل المواقع من اجل الاطمئنان على سير الامور وتذليل العقبات ان وجدت.

وقد تحدث محود ولويل امين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية عن فخره الكبير في طواقم المنشطيين والادارات المختلفة للمخيمات واشاد بدورهم وقدرتهم على سقل المشاركين والمشاركات من الاطفال في المخيمات ، وبين ولويل ان هذه المخيمات تعد رسالة الى العالم على اصرار ابناء شعبنا على الحياة والعيش رغم الاحتلال.

يذكر ان الوفد قام بزيارة كل من مخيم العودة في قرية كفر ثلث والذي تنفذه مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع نادي كفر ثلث الرياضي ومخيم الشهيد ابو علي اياد والذي تنفذه مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع منطقة الشهيد غسان هزاع ومخيم فلسطين في عيون اسر الشهداء والذي تنفذه مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع التجمع الوطني لاسر الشهداء ومخيم شبل وزهرة للاطفال والذي تنفذه جمعية قلقيلية النسائية للتنمية وجمعية مزارعي محافظة قلقيلية تحت رعاية مباشرة من حركة فتح اقليم قلقيلية.