وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات النادي الصيفي الثاني عشر في جمعية الهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 09:11 )
نابلس- معا- اختتمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فعاليات النادي الصيفي الثاني عشر والذي اقامته في مقر الجمعية وجاء حفل الاختتام تتويجا لفعاليات النادي التي استمرت من 26/7/2011 الى 21/7/2011 والذي ضم ما يقارب 400 طفل وطفلة والذي تفرد بالعديد من الزوايا الجديدة والمستحدثة استحوذت على اهتمام الاطفال.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية وحشد من اهالي الاطفال وبدأ الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة نائب رئيس الهيئة الادارية السيد عماد حجاوي الذي رحب بالحضور، مثمنا الدعم الذي قدمته الادارة العامة للجمعية /رام الله لفرع نابلس من اجل اقامة هذا النادي وشكر ايضا الداعمين والمانحين من مؤسسات المدينة ومصانعها الذين لم يتوانوا عن تقديم التبرعات العينية المختلفة.

واشار مدير عام الجمعية يحيى عودة والذي اشار في كلمته الى النجاح الكبير الذي حققه النادي هذا العام من خلال دمج الاطفال المعاقين مع غير المعاقين ضافة الى عدد كبير من ابناء الاسرى والشهداء والايتام الامر الذي ادى الى تحقيق غاية الدمج بين الاطفال.

وقدم شكره لكل من ساهم وشارك في دعم وانجاح النادي وفعالياته وعلى راسهم الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وكذلك اشاد بالمستوى العالي لطاقم العمل من ادارة و مشرفات ومتطوعين البالغ عددهم(90 ) متطوعا ومتطوعة و(30) مشرفة مثمنا جهودهم وكذلك شكر بكلمته الشركات و المؤسسات والجهات التي دعمت وساعدت على نجاح هذا النادي.

واكد ايضا ان المخيم الصيفي هدف الى تلبية احتياجات الاطفال وساهم في استغلال اوقات الفراغ لديهم وعزز من قدراتهم وامكانياتهم في الكثير من المجالات لتوسيع مداركهم.

وتخلل الحفل فقرات فنية وثقافية واستعراضية قدمها اطفال النادي من رقصات تراثية واسكتشات مسرحية بالاضافة الى فقرات الدبكة التي قدمتها فرقة متطوعين شباب عصيرة.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير والتكريم لكل طاقم النادي وكذلك متطوعي فريق الامل Project Hope وتسليمهم درع الجمعية تكريما لعملهم ومشاركتهم بالبرامج العلمية والعملية بتقنيات حديثة فيما يخص البيئة والعلوم كما سلم عماد حجاوي نائب رئيس الهيئة الادارية واعضاء الهيئة الادارية ويحيى عودة مدير عام الجمعية وسهير بدارنة مدير دائرة التاهيل في الادارة العامة دروع الجمعية للداعمين ومنهم معالي الدكتور يونس الخطيب رئيس الجمعية وشركة الحاج نمر التميمي للتجارة والنقل ومصنع الارز وشركة الزلموط ومسبح حياة نابلس والشركة الاسلامية للتنمية وشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا وفرقة دبكة متطوعي الهلال الاحمر في عصيرة الشمالية وكذلك تم توزيع الهدايا على الاطفال المنتسبين للنادي عبارة عن حقيبة مدرسية لكل طفل.