وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق بطولة الشهيد أمير أبو ريدة بالذكرى الثانية لرحليه

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 12:41 )
غزة - معا - حسام أبو خاطر- تحت شعار " لن ننساك ياأمير " أطلقت عائلة أبو ريدة بطولة الشهيد الطفل أمير خالد أبو ريدة بالذكرى السنوية الثانية على رحيله أمس الجمعة ، والذي توفي في الثاني من حزيران لعام لــ2009 بعد صراع مع المرض ، وتم افتتاح البطولة بمهرجان كروي كبير على ملعب نادي العطاء الرياضي شرق مدينة خان يونس ،حضره العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية .

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات ومباراة إفتتاحية تكريمية جمعت فريقي قدامي خان يونس ، وقدامي المنطقة الشرقية وانتهت بفوز خان يونس بنتيجة كبيرة 72 .

وستبدا فعاليات البطولة رسمياً عصر اليوم السبت على ملعب نادي العطاء الرياضي بمشاركة 26 فريق من مختلف مناطق قطاع غزة ، ستكون البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وتقسم على قسمين بطولة للقدامى وأخرى للشباب .

وفي سياق متصل أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة طارق أبو ريده المعلق الفلسطيني "على أنه تم كافة الاستعدادات والتجهيزات لإطلاق البطولة " .

|138743|
وأضاف أبو ريده بأن هذا البطولة تكريم لشهيد رفض وردة أثناء علاجه بالمستشفيات الإسرائيلية من جنود الاحتلال الذين يقوموا بزيارات على المرضى الفلسطينين ويقدموا ورود لإظهار صورة جميلة ولإثبات أنهم دعا سلام أمام أبناء شعبنا ، وقال بأن أمير رفض الوردة تنديداً بجرائم الإحتلال التي يرتكبها ضد شعبنا الفلسطيني .

وأشار بأن البطولة ستكون اليوم السبت بنظام المغلوب من مباراة واحدة ، بمشاركة أربعة فرق للقدامى وستكون بطولتهم منفصله عن بطولة الشباب الذي يشارك في 22 فريق ، مضيفاً بأن البطولة ستكون واحدة موزعه على قسمين قسم للقدامى وقسم للشباب .

وأفاد أبو ريدة بأنه في ختام البطولة سيكون مهرجان كروي ختامي وتكريم الفرق المشاركة بالبطولة .

وأخيراً شكر أبو ريدة كل من ساهم بإنجاح المهرجان ، داعياً كل الجماهير بمتابعة البطولة اليوم السبت .