وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسجد الهدى بطلا و فلسطين وصيفا لبطولة" القدس لنا" لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 14:11 )
غزة - معا - انهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي مساء امس الجمعة فعاليات بطولة القدس لنالكرة الطائرةوالتي اقيمت على مدار الاسبوعين الماضيين على الملعب الترابي المقابل لمسجد فلسطين بمشاركة 15 مسجدا من المنطقة.

حيث تمكنت المساجد الثلاثة فلسطين والهدى وخالد من التأهل الى الدور النهائي الذي اقيم بنظام الدوري المصغر, ففي المباراة الاولى تمكن مسجد فلسطين من الفوز على مسجد خالد بشوطين مقابل شوط واحد , وتمكن كذلك مسجد الهدى من الفوز على مسجد خالد بشوطين نظيفين .
وفي المباراة النهائية الذي جمعت بين فلسطين والهدى تمكن الاخير من الفوز بصعوبة بشوطين نظيفين ليظفر بلقب بطولة القدس لنا لكرة الطائرة.
برز من فريق الهدى كل من ابراهيم حبوش(ابوطراد)- يوسف سكر- خالد حبوش – يوسف حبوش – عامر حبوش – تيسير حبوش – عبد الله حبوش حسن حبوش- ابراهيم حبوش.

وبرز من فريق فلسطين كل من علي ابوالخير –زكي مدوخ - محسن الخضري – ايمن حمادة– عز الدين شحتو – نضال جرس – حسين حسين.
من جهته اعرب الكابتن زكي مدوخ رئيساللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح البطولة مقدما شكره لجميع الفرق الرياضية المشاركة في هذه البطولة لالتزامهم المعهود بالأخلاق والروح الرياضية.

واضاف ان اللجنة نستعد لإقامة بطولة شطرنج اواخر هذا الاسبوع وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني للشطرنج, كما ستقيم بطولة كروية في شهر رمضان المبارك .
يذكر انه اشرف على البطولة والتحكيم كل من زكي مدوخ - نافذ سعد – محمد الشرفا – احمد ابودياب – فلاح ابوحصيرة – مصباح ابوشعبان.