وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيم الاخوة الصيفي الاول في الامعري يواصل فعالياته

نشر بتاريخ: 23/07/2011 ( آخر تحديث: 23/07/2011 الساعة: 17:31 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي سليم ريحان - تحت رعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية واصل مخيم الأخوة الصيفي الأول في مخيم الامعري فعالياته المختلفة تحت اشراف حركة فتح ومركز شباب الامعري.

ويتضمن المخيم المقام في مدرسة إناث الامعري نشاطات عدة يشرف عليها نخبة من المشرفين والمشرفات المتطوعين في المخيم حيث تم طرح برامج عدة وورشات عمل مختلفة في المخيم الذي يضم اكثر من مئتي طفل وطفلة من الفئة العمرية 6 سنوات الى 13 عاما من ضمنهم ابناء شهداء واسرى المخيم.

من جهته ثمن مدير المخيم سلامة ريحان جهود كافة العاملين على نجاح هذا المخيم ووجه شكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وللجنة الشعبية للخدمات في مخيم الامعري على دعمهم المتواصل واضاف ريحان بان المخيم يحقق يوما تلو الاخر الاهداف المرسومة له وتنوع النشاطات ووجود وفد اجنبي يساعد المتطوعين هو احد اسرار نجاح المخيم .

ومن المقرر ان يقيم المخيم اخر رحلاته الترفيهية يوم الاحد القادم الى منطقة وادي الباذان اضافة الى حفل كرنفال ضخم يوم الثلاثاء ينطلق من مدينة رام الله صوب مخيم الامعري لاستعراض الفعاليات المختلفة داخل المخيم،كما تم تحديد موعد الاحتفال النهائي للمخيم الاربعاء القادم 27-7.