وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة القيادية تنهي انتخابات عضوية المكتب الحركي للشبيبة

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 13:38 )
غزة - معا - قال أمين سر حركة فتح في قطاع غزة ورئيس الهيئة القيادية في المحافظات الجنوبية عبد الله أبو سمهدانة أن الهيئة ستواصل شق طريقها نحو إعادة ترتيب الوضع الفتحاوي رغم كل ما تواجهه من مصاعب مؤكدة أن الهيئة تستمد هذا الإصرار من عزم أبناء الشبيبة.

وأكد أبو سمهدانة خلال استقباله في منزله الفائزين لعضوية المكتب الحركي للشبيبة في أقاليم القطاع أن كافة إمكانات الهيئة مسخرة لخدمة كافة الأطر الفتحاوية وفي مقدمتها الشبيبة التي نستمد منها الأمل نحو مواصلة الطريق وحماية المشروع الوطني التحرري.

وأضاف أبو سمهدانة قطار ترتيب البيت الفتحاوي قد انطلقت منذ المؤتمر السادس وانتخاب اللجنة المركزية وأعضاء المجلس الثوري وهي انطلاقة لن تتوقف إلا بإعادة انتخاب كافة الأطر الحركية بما يضمن تدافع الأجيال وإعطاء كل حق حقه في هذا المسار التنظيمي.

من جهة أخرى أهدى الفائزون لعضوية المكتب الحركي للشبيبة هذا الفوز للجنة المركزية لحركة فتح وعلى رأسها الرئيس القائد العام محمود عباس أبو مازن، وللهيئة القيادة التي وفرت الغطاء لإجراء هذه الانتخابات بشكل أعاد الخيار الديمقراطي لحركة فتح والذي من خلاله سيؤس لمرحلة عنوان الانتخابات لتحديث كافة الأطر داخل حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.