وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قلقيلية الأهلي ينظم ثلاث بطولات رمضانية

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 23:00 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس-أقرت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة إقامة ثلاث بطولات رياضية خلال شهر رمضان الفضيل والذي سيطل علينا مع بداية الشهر المقبل. حيث سيتم تنظيم بطولة بكرة الطائرة وبطولتين بكرة القدم .

بطولة كرة الطائرة للمصنفين:
وأولى هذه البطولات بطولة نادي قلقيلية الأهلي الرمضانية لكرة الطائرة للمصنفين وبمشاركة ثمانية أندية من محافظة قلقيلية حيث وافق اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني في جلسته الأخيرة على إقامة هذه البطولة بإشرافه وبتنظيم النادي الأهلي .

وستقام جميع مباريات البطولة على ملعب مدرسة النبي الياس المجاورة لمدينة قلقيلية بعد صلاة التراويح مباشرة حيث ستجرى مباراة كل يوم. وسيتم مراسلة أندية المحافظة من اجل المشاركة في هذه البطولة الرمضانية.

بطولة كرة القدم للناشئين:
وقررت الهيئة الإدارية في النادي الأهلي أيضاً إقامة بطولة كروية بكرة القدم لفة الناشئين مواليد 1996+1997 وذلك خلال الشهر الفضيل على ملاعب مدرسة ذكور السلام الثانوية وتحت الأضواء الكاشفة بعد صلاة التراويح مباشرة . وسيتم مراسلة أندية المحافظة من اجل المشاركة في هذه البطولة التنشيطية للاعبين في هذه الفئة.

بطولة كرة القدم للأشبال والبراعم:
وكذلك أقرت ادارة نادي قلقيلية الأهلي إقامة بطولة كروية أخرى لفئة الأشبال والبراعم مواليد 1998 + 1999+2000 وذلك على ملعب مدرسة ذكور الرازي الأساسية وبمشاركة أندية المحافظة وسيتم إرسال كتب رسمية لها من اجل دعوتها لهذه البطولة الرمضانية. وستجرى جميع مباريات هذه الفئة عصراً على ملعب مدرسة ذكور الرازي الأساسية في المدينة.

وقد رصدت ادارة النادي عدد كبير من الجوائز ممثلة بالكؤوس والدروع والميداليات للبطولات الثلاثة . وتهدف ادارة النادي من هذه البطولات الرمضانية من اجل تنشيط الألعاب الرياضية والترفيه عن المواطنين خلال الشهر الفضيل ومشجعي الرياضة في المدينة والمحافظة لمتابعتها.

وقد أكد إبراهيم تيتان رئيس نادي قلقيلية الأهلي أن مثل هذه البطولات الرياضية تزيد من التواصل الاجتماعي في هذا الشهر الكريم ما بين سكان المدينة والمحافظة وكذلك ما بين اللاعبين أنفسهم. متمنيا بأن تنجح ادارة النادي الأهلي من إيصال رسالتها إلى المواطنين والأهالي واللاعبين خير نجاح. داعيا الجميع متابعة هذه الأحداث الرياضية وتشجيع أبنائهم للتوجه للمباريات والتشجيع للفرق المتنافسة فيما بينها.

وأضاف تيتان بأن هناك لجان إشراف على البطولات الثلاثة سيتم الإعلان عنها فيما بعد ، ومن الممكن أيضا أن تكون هناك رعاية لكل بطولة على حدة من الشركات الخاصة أو المشجعين للرياضة دعما منهم لأبنائنا اللاعبين بشكل خاص والرياضيين بشكل عام.