وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة الشهيد احمد مسلماني

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 22:59 )
طوباس -معا- نظمت كتلة الوحدة الطلابية في محافظة طوباس وسكرتير كتلة الوحدة الطلابية في محافظة طوباس انور الحمود ومنسق كتلة الوحدة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية أحمد محمد المسلماني " بطولة خماسيات كرة قدم باسم الشهيد احمد مسلماني " والتي شاركت فيها العديد تسعة فرق رياضية من ضمنها فريق الشهيد احمد المسلماني.

حيث بدأت البطولة بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وقراءة الفاتحة ومن ثم النشيد الوطني وبعد ذلك بدأت الفعالية بحضور حشد غفير من اتصار الكتلة ومحبي رياضة كرة القدم وممثل عن وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الوطنية في المحافظة وعلى رأسهم أمين وقيادة الجبهة الديمقراطية في محافظة طوباس.

وكانت أجواء الفعالية تسودها الروح الرياضية العالية والانضباط .

وفي كلمة سكرتير كتلة الوحدة الطلابية في محافظة طوباس ثمن الجهود التي قام بها الرفاق اثناء البطولة وجهود المؤسسات التي ساهمت في انجاح هذه البطولة وأكد الرفيق خلال كلمته العمل وبجهد على بناء المؤسسات الرياضية الحقيقية التي تليق بشباب شعبنا والتي طموحاتهم وامالهم وان تقوم هذه المؤسسات على اساس الشراكة للجميع لانها حق للجميع دون تمييز .

وفي نهاية البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات والدروع التي تحمل اسم الشهيد الرفيق احمد مسلماني للفرق االحاصلة على المركز الاول والثاني والثالث وتسليم الدروع لبعض اللاعبين المتفوقين رياضيا والمؤسسات الأهلية والوطنية كما كرمت كتلة الوحدة الطلابية ذوي الشهيد .

وقد حصل فريق كتلة الوحدة الطلابية على المركز الثاني في البطولة