وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام التكروري يحرز بطولة فلسطين في الشطرنج

نشر بتاريخ: 24/07/2011 ( آخر تحديث: 24/07/2011 الساعة: 18:25 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية ناصر المحتسب – حقق فريق شباب الخليل بطولة فلسطين بلعبة الشطرنج بقيادة اللاعب البطل "حسام التكروري" بطل فلسطين الذي حقق عدة بطولات مهمة باسم النادي. وتعتبر هذه البطولة هي أقوى البطولات الاتحادية منذ عشر سنوات، حيث شارك فيها أكثر من ستين لاعب من خيرة لاعبي فلسطين.

مثل شباب الخليل في البطولة : حسام التكروري، عبد القادر الشرباتي، بهاء مسودة، محمد القواسمة، معتز الجنيدي، شريف شاهين، محمود غيث، نوح النتشة، كمال السيوري لاعب ومدرب شباب الخليل.

ومما تجدر الإشارة إليه أن اللاعب حسام التكروري سيمثل فلسطين في بطولة العرب المقامة في قطر أو دبي، حيث أن له حق الاختيار، بينما أبطال المركزين الثاني والثالث سيمثلان فلسطين في بطولة العرب في قطر.

وفي ختام البطولة توجه رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة بالشكر والتقدير لرئيس نادي قوصين المقدم أسامة الباز على حسن الاستقبال والضيافة التي قدمها للفرق المشاركة خاصة فريق شباب الخليل، وشدد القواسمة على أن نتائج فريق الشطرنج الرائعة إنما هي ثمرة جهد اللاعبين ومدربهم واهتمام إدارة النادي بالفرق المختلفة، وتقدم رئيس النادي بالشكر والثناء لرجل الأعمال الفلسطيني خالد أبو زينة على مواقفه النبيلة الداعمة باستمرار لفريق الشطرنج التابع للنادي.