وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.نعيم يقرر دعم كلية فلسطين للتمريض بكفاءات جديدة

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 14:05 )
غزة - معا - قرر الدكتور باسم نعيم وزير الصحة بالحكومة المقالة دعم كلية فلسطين للتمريض بعدد من الكفاءات التمريضية العاملة في مؤسسات الوزارة للعمل في الكلية، وذلك لتعزيز الكادر الأكاديمي فيها، مشيداً بما حققته الكلية من انجازات على صعيد المنهاج والسلوكيات والرؤية ونتائج المزاولة والتوظيف رغم وجود العديد من التحديات.

جاءت تصريحات نعيم بمجلس الكلية برئاسة خليل شعيب عميد الكلية، وذلك بحضور كلا من د. حسن خلف وكيل وزارة الصحة ود.يوسف المدلل مدير عام
ديوان الوزارة و خليل شقفه مدير وحدة التمريض في مكتبه بالوزارة.

وأكد الوزير نعيم تمسك الوزارة بتبعية كلية فلسطين لها، تمهيداً لاستيعاب الخريجين في الوزارة، مشيرا أنّ الكلية تخرج نمطاً خاصاً من التمريض يسهم في تطوير الخدمة، مشيرا إلى توجه الوزارة بالتعاون مع العديد من الوزارات لبحث علاقة كليات الوزارات المختلفة مع وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى
تفعيل القرار الصادر عن ديوان الفتاوى والتشريع والذي ينص على معاملة كلية فلسطين كباقي الكليات والمعاهد الوطنية.

وشدد الوزير نعيم على سعي الوزارة الحثيث لتطوير جميع الإنشاءات الصحية، بما فيها كلية فلسطين للتمريض والتي تعد ضمن أولويات الوزارة.

وبدوره شكر خليل شعيب عميد الكلية الوزير لإتاحة الفرصة لهذا اللقاء المثمر و على ما أبداه من تفهم كبير للوضع العام في الكلية، واعدا بتذليل كافة العقبات التي تواجهها في سبيل الرقي بمستواها التعليمي و الأكاديمي .