وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني: إخماد حريقين وإصابتين بحادثي سير والقضاء على أفعى كبيرة

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 13:51 )
رام الله - معا - تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخماد النيران التي نشبت بأحد المطاعم في رام الله وأحد المنازل في طولكرم بالإضافة الى تحرير وإخلاء إصابتين نتيجة حادثي سير في أريحا وجنين.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت نتيجة إندلاع النيران في منقل الشواء بأحد المطاعم في حي رام الله التحتا حيث تم حصر النيران في المنقل ومنع إمتدادها لباقي محتويات المطعم؛ وتمكن الطاقم من إخماد النيران التي نشبت بإسطوانة غاز منزلي في احد المنازل في مدينة طولكرم نتيجة لتسرب الغاز من خرطوم الإسطوانة.

واضاف التقرير ان الطواقم عملت على تحرير وإخلاء سائق مركبة من نوع فيات نتيجة إنقلابها على شارع عمان في مدينة أريحا بسبب السرعة لزائدة وفقد السيطرة على المركبة، كما عمل الطاقم على تحرير سائق مركبة من نوع أوبل نتيجة حادث سير وإصتدام المركبة بجرار زراعي على مفرق بدة عرابة بمحافظة جنين.

واورد التقرير ان الطوقم تمكنت من تحرير مواطنين عالقين داخل مصاعد كهربائية في عدة بنيات بمدن جنين ورام الله وقلقيلية نتيجة اعطال فنية في الصاعد وإنقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي المزود للمصاعد.

كما وتم التخلص من أفعى كبيرة في احد المنتزهات بمدينة أريحا صباح اليوم بعد مشاهدتها من الأهالي والسكان القاطنين في حي المنتزهات بالمدينة حيث تمكن الطاقم من متابعة الأفعى وحصرها والقضاء عليها وتامين المكان.