وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القفازات الفلسطينية تتألق في سماء الاردن

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 18:48 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - اختتمت اول امس بطولة الاستقلال الدولية الاولى للملاكمة والتي نظمها نادي شباب الاردن بمناسبة عيد استقلال الاردن في قاعة الملك عبد الله الثاني في البقعة والتي شهدت منافساتها مشاركة عربية واسعة .

وقد حقق ملاكمو فلسطين في هذه البطولة انجازا طيبا وقدمو مستويات عالية ورفعوا راية فلسطين خفاقة في سماء الحلبات الاردنية . وقد شارك في البطولة كل من سوريا ومصر والاردن التي شاركت باربعة اندية . وقد تشكلت بعثة الاتحاد الفلسطيني للملاكمة من كل من وائل ابو الضبعات والمدرب خلدون ضراغمة والملاكمون احمد نسيم ومالك اسامة وعبد الله خلدون ضراغمة .

وقد اعتمد اتحاد الملاكمة الفلسطيني مشاركة ملاكمو فلسطين من الشتات في الوقت الذي كان فيه الاتحاد ينظم بطولة فلسطين للناشئين والشباب والتي اختتمت يوم الجمعة ايضا . وقد حصد ملاكمونا ثلاث مداليات فقد فاز كل من احمد نسيم ومالك اسامة بالميدالية البرونزية وفاز عبد الله خلدون ضراغمة بالميدالية الفضية .

وياتي هذا الانجاز تاكيدا لانجازات اتحاد الملاكمة المتلاحقة وقد صرح السيد خليل زاهدة رئيس الاتحاد بان هذا يؤكد بان الملاكمة الفلسطينية بخير وان العمل والانجازات متواصلة برغم الظروف الصعبة التي يمر بها اتحاد الملاكمة وقدم زاهدة دعوتة لمناصرة الملاكمة الفلسطينية ومؤازرتها حتى يستمر عطاؤها .