وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أيبك" تنظم اليوم الرياضي للكوادر العاملة في شركاتها

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 20:27 )
رام الله - معا - عقدت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، للسنة الرابعة على التوالي اليوم الرياضي لكوادرها العاملة في شركاتها السبع في فلسطين، تحت شعار "نلعب معا.. نتحدى معا.. نتفوق معا"، في جامعة بيرزيت، بمشاركة شركات: سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الأحداث، الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، يونيبال للتجارة العامة والتوزيع، التوريدات والخدمات الطبية، العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"، الفلسطينية للسيارات "هيونداي"، وسنيورة للصناعات الغذائية.

وانطلق المهرجان الرياضي، الذي شارك فيه أهالي الأفراد العاملين في الشركة، في ملاعب الجامعة بإجراء مباريات ودية بين مجموعة شركات "أيبك"، في كرة القدم، وكرة السلة.
|139122|
وقال رئيس العمليات في شركة (أيبك)، المهندس علي العقاد إن وجود جميع الشركات التابعة لأيبك تحت سقف واحد، إضافة لذويهم وعائلاتهم، يؤكد على اهتمامهم بكوادرهم العاملة، والسعي لرفدهم بالمتعة والتجديد، عبر عقد عدد من الأنشطة الترفيهية.

وأضاف أن اليوم الرياضي يقوم بجمع كافة العاملين في "أيبك" تحت سقف واحد، وتعزيز نهج التواصل الداخلي بين جميع أفراد المجموعة ما يزيد من العلاقات الاجتماعية بينهم، كتأكيد على أن الأفراد العاملين هم عائلة واحدة.

وأشار إلى أن أيبك تبنت منذ انطلاقتها رؤية النمو والازدهار والنجاح الذي لا يمكن أن يتطور، إلا بسواعد كوادر مخلصين ومهنيين، وهذا ما وجدته في مجموعة شركاتها، وارتأت إلى تقديم كل ما هو جديد، ويساعد موظفيها العاملين على الإبداع والنجاح، واليوم الرياضي هو أحد هذه الأمور التي تقدمها (أيبك) كعربون محبة وإخلاص لهم.
|139120|
وبدأ اليوم الرياضي في بطولة كرة القدم بتنافس الشركات السبع على المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصلت شركة يونيبال على المركز الأول، وشركة التوريدات والخدمات الطبية على المركز الثاني، فيما حلت شركة بلازا في المركز الثالث.

أما دوري كرة السلة؛ فقد انتزعت شركة نابكو البطولة من شركة بلازا بطلة الدوري في العالم الماضي، واحتلت شركة التوريدات الطبية المركز الثاني في الدوري، فيما تراجعت شركة سكاي لتحتل المركز الثالث.

|139119|