وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية بنك فلسطين : النجاح يغلف بطولة المؤسسات الخاصة بالخليل

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 20:11 )
الخليل - معا - رعى بنك فلسطين الوطني بطولة المؤسسات الخاصة لخماسي كرة القدم على ملاعب صالة بلدية الخليل الكبرى المغلقة. وقد شارك بالبطولة ثمانية فرق هي: بلدية الخليل، بنك فلسطين، الغرفة الصناعية التجارية، مصنع باتروبال للزيوت، مصنع ليدي فاين، مصنع رويال، مصنع الجنيدي للألبان، راديو الرابعة.

بعد مباريات قوية ومثيرة فاز فريق الغرفة الصناعية التجارية بالبطولة، حيث تغلب في النهائي على فريق مصنع رويال الذي حلّ وصيفاً.

حضر البطولة: رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، مدير بنك فلسطين (منطقة الجنوب)، رئيس الغرفة التجارية غازي الحرباوي، مدير العلاقات العامة في مصنع الجنيدي مشهور أبو خلف، مسئول العلاقات العامة في بنك فلسطين محمد الدودة.

وفي ختام المباريات قام رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بتوزيع الكؤوس والهدايا على مستحقيها.

من جانبه تحدث مدير بنك فلسطين لمنطقة الجنوب رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمه, عن دور بنك فلسطين الوطني في دعم أبناء الشعب الفلسطيني في النواحي الاجتماعية، السياسية، الاقتصادية والرياضية، وشدد القواسمه على أن رعاية بنك فلسطين لهذه البطولة لن يكون الأخير بل سيتواصل في المستقبل, ويأتي هذا الدعم امتدادا لدور بنك فلسطين الوطني تجاه أبناء الوطن, وتمنى القوا سمه التوفيق والنجاح لجميع المؤسسات.