وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكابتن سمير عيسى يتابع فعاليات مدرسة الشباب الكروية

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 20:14 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – بهاء القواسمي - تواصلت فعاليات المدرسة الكروية الحادية عشرة لنادي شباب الخليل ، والتي تنظم بمشاركة 180 لاعبا ، يتدربون في الصباح الباكر على ستاد الحسين بالخليل .

وعمل طاقم تدريب المدرسة على تنمية المهارات الكروية للاعبين ، ومحاولة فرزهم وفق الفروق المهارية ، لاختيار المبدعين منهم ، وضمهم لفرق المراحل السنية في النادي ، حيث كشفت التدريبات عن عدد من النجوم ، الذين يملكون مهارات عالية جدا كما قال لنا المدرب فوزي نصار ، الذي يمثل أكبر مكسب لمدرسة العميد الكروية ، والذي يعمل بتفان إلى جانب طاقم التدريب المكون من عزيز وزوز وحسين حسونة وفايز نصار .

وكان المشرفون على المدرسة قسموا الأطفال الى فوجين ، يضم الفوج الأول البراعم دون 11 سنة ، ويتدرب في تمام الساعة السابعة صباحا ، ويضم الفوج الثاني الأشبال دون 13 سنة ويتدرب في تمام الساعة 30 ، 8 صباحا .
|139105|
وتحمل دورة هذا العام اسم الشهيد البطل ربحي البايض ، وقد تسلم جميع منتسبي المدرسة ملابس رياضية تحمل صورة للشهيد وشعار اتحاد كرة القدم ، وشعار نادي شباب الخليل ، وقد أبدى أولياء أمور المنتسبين تقديرهم لنادي شباب الخليل في رعاية أبنائهم ، مؤكدين عن تجندهم لخدمة برامج النادي العريق ، وتسهيل مهمة انخراط أبنائهم في فرق النادي .

وقال رئيس الهيئة الإدارية للشباب الحاج معاوية القواسمي : إن النادي سينظم حفلا خاصا لتخريج منتسبي المدرسة ، وتكريم لاعبي الفرق السنية ونجوم الأكاديمية في تمام الساعة التاسعة والنصف ، في سهرة رمضانية ، يوم الجمعة الخامس من آب ، حيث سيقام استعراض كروي جماهيري لفرق المراحل السنية في ستاد الحسين .

|139104|
وأعرب المشرف الرياضي للنادي الحاج صالح السيد احمد عن تقديره للقائمين على المدرسة ، مؤكدا ثقته بان هؤلاء البراعم سيجدون كل الرعاية من أجهزة النادي ولجانه ، وانه ستمنح لهم الفرص كاملة ، للتألق في صفوف مختلف الفرق ، وصولا إلى الفريق الأول .

وتابع المدير الفني لشباب الخليل الكابتن سمير عيسى عدة وحدات تدريبية للمدرسة الكروية ، وابدي للقائمين على المدرسة ملاحظات فنية ، ساهمت في تحسين الأداء ، وشارك الأخ ابو لؤي في تكريم عدد من اللاعبين الواعدين ، وقدم لهم الهدايا التشجيعية ، وخاصة للاعبين الذين تألقوا في ميني ماراثون البلدة القديمة ، وهم هيثم عيدة وعدي عسيلة وصهيب نصار .

|139103|