وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتصر عادل: الامعري يعيش حالة استقرار فريدة من نوعها

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 19:23 )
رام الله- معا- سليم ريحان- ابدى لاعب خط وسط المنتخب الاولمبي والشباب سابقاً ولاعب الامعري الحالي منتصر عادل ارتياحه الكامل من حالة الاستقرار الكبيرة التي يعيشها فريقه والتي وصفها بانها فريدة من نوعها في ظل الانسجام الواضح والتعاون التام بين اللاعبين والجهاز الفني في مرحلة الاعداد للموسم الجديد.

وثمن عادل دور الجهاز الفني في خلق حالة الاستقرار الجيدة وخصوصا الدور الذي يلعبه هشام الزعبي في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً اضافة الى اهتمامه بالجانب النفسي للاعب والسير بالفريق للعمل بروح المجموعة وزرع اواصر الحب والمودة بين اللاعبين واوضح بان هذا السبب كان من اهم العوامل التي قادت فريقه للظفر بتاج المحترفين.

وعن مرحلة الاعداد اضاف عادل بان العمل يجري على قدم وساق من قبل الجهاز الفني للوقوف على جاهزية الفريق للاستحقاقات القادمة خاصة وان الفريق مقبل على نهائي كأس الكؤوس في الاول من اب القادم والجميع داخل اسوار القلعة الخضراء مصممون على الظفر بهذا اللقب الذي سيكون فاتحة للفريق للسيطرة على جميع القاب الموسم القادم.

ولفت عادل النظر الى ان كل من تابع الامعري في مبارياته التحضيرية السابقة امام كل من بيتللو وقلنديا وبيت لقيا لا يجد مقارنة في طريقة لعب واداء الامعري بالرغم من غياب سبعة من نجومه نظراً لالتحاقهم بالمنتخب الوطني وهذا يعني قوة العناصر التي يحويها الامعري وزخم الدكة بالعناصر الجاهزة.

يذكر بان منتصر عادل احد ابرز العناصر الناشئة في فريق الامعري وقد سبق له اللعب للمنتخب الاولمبي وكان احد العناصر الاساسية في منتخب الشباب سابقا.