وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنطلاق إنتخابات غرفة تجارة طولكرم

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 10:51 )
طولكرم -معا- انطلق الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء انتخابات غرفة تجارة وصناعة وزراعة طولكرم شمال الضفة الغربية، وسط اجواء من المنافسة والمشاركة الفاعلة.

وجاء افتتاح صناديق الاقتراع صباح اليوم من قبل محافظ طولكرم العميد طلال دويكات- رئيس لجنة الإشراف على الإنتخابات، وبحضور ممثلين عن مكتب الرئيس الفلسطيني، ووزارة الإقتصاد الوطني، وإتحاد الغرف التجارية، وذلك في مدرسة خالد بن سعيد بالمدينة.

واوضح العميد دويكات ان (26) مرشحا يتنافسون على انتخابات غرفة تجارة طولكرم، من بينهم قائمة تضم (10) مرشحين، وقائمة أخرى تضم (8) مرشحين، بالإضافة الى (8) مرشحين مستقلين.

واضاف دويكات ان عددا من يحق لهم الإقتراع اليوم بلغ (1196) ناخبا، موضحاً انه تم إستثاء من لا تنطبق عليه شروط الإنتساب في الغرفة التجارية ومنهم شريحة (العمال)، واستدرك قائلاً : "لم يتم إستثناء الجميع، وإنما من لم تنطبق عليه الشروط ".

وبحسب النظام تنتهي عملية الإقتراع الساعة الخامسة من مساء اليوم، حيث اوضح دويكات ان اللجنة لها صلاحية التمديد حسب الحاجة والوضع الميدان، مضيفاً انه وبعد إغلاق صناديق الإقتراع وإنتهاء عملية التصويت، سيتم فرز الأصوات، متوقعاً ان يتم إعلان النتائج بعد 4 - 5 ساعات من ذلك، اي مساء اليوم الثلاثاء.