وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح بطولة أزهار القدس الرمضانية

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 18:06 )
القدس- معا- معتصم أبو غربية- افتتح بعد عصر يوم الاثنين بطولة أزهار القدس الرمضانية الثالثة عشرة من تنظيم نادي أبناء القدس في خماسيات كرة القدم لمواليد 99 وبحضور راعي البطولة رمضان عرار ومروان تيرو وموسى مرقصطو عن الهيئة الإدارية وأعضاء من لجنة حي حارة السعدية وقدامى اللاعبين والحكام كبديع أبو صبيح وحشد غفير من مناصري الفرق غير مسبوق حيث شهد احتضان ملعب أبناء القدس المعشب حديثاً أولى النشاطات الرياضية بعد التعشيب مباشرة.

واستهل منسق البطولة معتصم أبو غربية افتتاح البطولة بطلب من الحضور قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء مرحباً بكافة الحضور من هيئة إدارية ولجنة حي وأولياء أمور مشاركين وكافة الحضور وشاكراً الأندية المقدسية على تلبية الدعوة السريعة لهذه البطولة معبرا عن سعادته في استقبالهم على ارض ملعب أبناء القدس المعشب حديثاً ومعلناً عن انطلاق البطولة .

وأجريت تصفيات المجموعة الأولى والتي ضمت أبناء القدس / إسلامي سلوان / هلال القدس وقد اثبت طلاب وتلاميذ امجد طه بأنهم مستعدون للوصول لمراتب عليا في البطولة من خلال الأداء والمهارات ولا يختلف عنهم إلا قليل تلاميذ جميل العباسي من إسلامي سلوان أما أبناء القدس فان لاعبيه كانوا دون السن ودون المستوى المتوقع وجاءت النتائج على النحو التالي :

|139185|
1- فوز إسلامي سلوان على أبناء القدس بواقع 2/1 سجل للإسلامي أحمد العباسي ومحمد دية العباسي وسجل لأبناء القدس شادي ألحواش حكم اللقاء موسى مرقصطو .

2- فوز عريض لهلال القدس على أبناء القدس بواقع نصف دزينة بدون رد سجلها صقر شقيرات ومحمد عودة هدفين لكل منهما وعبد الكريم الحداد هدف وهدف من قدم مدافع أبناء القدس حكم اللقاء موسى مرقصطو.

3- فوز هلال القدس على إسلامي سلوان بواقع 3/1 سجل للهلال أمير العباسي هدفين ومحي الدين أبو سنينة هدف وسجل للإسلامي محمد دية العباسي وانذر كل من فؤاد أبو سنينة وعلي منى من الهلال بالأصفر حكم اللقاء معتصم أبو غربية .

وكان أبناء القدس قد تقدم باعتراض على اللاعب عبد الكريم الحداد ملاك فريق هلال القدس وتم رد الاعتراض بعد مراجعة أوراق اللاعب الثبوتية.

وبهذه النتائج يصعد كل من هلال القدس وإسلامي سلوان للدور الثاني ويكسب فريق إسلامي سلوان استبقاء في الدور الثاني ويودع المنظم البطولة بتسجيله هدف وحيد وتلقت شباكه ثمانية أهداف.

برز في التصفيات عبد الكريم الحداد وأمير العباسي من هلال القدس أمين خويلد ومحمد دية العباسي من إسلامي سلوان والصاعد محمد باسم حجازي من أبناء القدس .

الأربعاء: تصفيات المجموعة الثالثة: أم طوبا × أنصار القدس / أم طوبا × جبل الزيتون / أنصار القدس × جبل الزيتون

تكريم طلبة شهادة الثانوية العامة ....الخميس
وكما تستعد الهيئة الإدارية في أبناء القدس لتكريم الناجحين من طلبة الثانوية العامة لهذا العام من أعضاء النادي وحي حارة السعدية والأحياء المجاورة وسيتم تكريمهم يوم الخميس القادم الساعة السابعة مساء خلال الدور النهائي لبطولة أزهار القدس الثالثة عشرة .