وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة التكافل تعقد ورشة بعنوان "تأمين المشاريع الهندسية ومسؤولياتها"

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 16:47 )
رام الله- معا- عقدت شركة التكافل الفلسطينية للتأمين م.ع.م بالتعاون مع إتحاد المقاولين الفلسطينيين فرع رام الله، ندوة عمل بعنوان "تأمين المشاريع الهندسية ومسؤولياتها " في فندق فوفنبيك يوم الإثنين الموافق 25/07/2011.

واكد محمد الريماوي المدير العام للشركة كلمته والتي من خلالها حرص الشركة على نشر الوعي التأميني بين قطاع المقاولين والذي يشكل لبنة رئيسية من لبنات الإقتصاد الوطني وذلك من خلال التواصل المباشر واللقاءات المستمرة.

كما قام الريماوي بإعطاء لمحة عن مسيرة شركة التكافل منذ بداية تأسيسها ونتائجها المتميزة بالإضافة إلى توضيح فكرة ونظام التأمين التكافلي، ثم ألقى عادل عوده النائب الأول إتحاد المقاولين الفلسطينيين في الضفة الغربية كلمة الاتحاد والتي تقدم فيها بالشكر الجزيل لشركة التكافل لجهودها الحثيثة في التواصل مع قطاع المقاولين.

بعد ذلك قام راسم جاموس مدير دائرة التأمينات العامة بالشركة بتقديم عرض مصور عن الجوانب الفنية والقانونية المتعلقة بالمشاريع الهندسية ومتطلباتها التأمينية سواء لإعمال المشروع والمسؤوليات القانونية التي تطال المقاولين أثناء تنفيذ المشاريع الهندسية.

وحضر الندوة معظم المقاولين العاملين في محافظة رام الله والبيرة، كما حضر الندوة مدير عام العطاءات المركزية في وزارة الأشغال العامة بسام جابر وكذلك وفد من مؤسسة الإسكان التعاوني CHF ولفيف من رجال الأعمال والإقتصاد والمهتمين والمجالس البلدية والمحلية والوزارات المختلفة وجميع الجهات ذات العلاقة.