وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة العميد تزور شركة رويال وتجتمع مع ادارتها

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 20:04 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية ناصر المحتسب – قامت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي برئاسة الحاج معاوية القواسمة بزيارة إلى شركة رويال الفلسطينية في مقرها في قيزون. وكان في استقبالهم مدير عام الشركة الحاج مازن الزغير عضو الهيئة الإدارية في غرفة تجارة وصناعة الخليل.

في بداية اللقاء رحب الحاج مازن بالضيوف وقدم لهم شرحاً وافياً عن أقسام الشركة منذ بداياتها حتى الآن، حيث أصبحت تضاهي الشركات العالمية من حيث الجودة والأداء.

من ناحيته تحدث رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة عن أهمية شركة رويال ودورها الفعال في بناء الاقتصاد الوطني الفلسطيني، معتبراً الشركة صرحاً اقتصادياً شامخاً على مستوى الوطن، وتابع القواسمة حديثه عن مقر النادي الجديد ومرافقه الحديثة وعن إنجازات الإدارة على جميع الأصعدة بالرغم من المدة الزمنية القليلة والظروف الصعبة التي عملت فيها الإدارة، وقدم القواسمة التهاني لمدير الشركة الزغير بمناسبة فوزه في انتخابات تجارة وصناعة الخليل معتبراً نجاحه يشكل دعماً كبيراً لنادي شباب الخليل خاصةً على الصعيد المالي. ويعتبر رجل الأعمال الفلسطيني مازن الزغير أحد أبرز الداعمين لمسيرة نادي شباب الخليل عبر تاريخه الحافل بالعطاء والتميز.

ثم اصطحب الزغير الوفد الزائر إلى مرافق الشركة وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن الأقسام وخاصةً القاعة الكبرى التي تتسع لأكثر من ألف شخص، حيث أبدت إدارة النادي إعجابها الشديد بمرافق وأقسام الشركة. ووجهت لهم ادارة النادي الدعوه لحضور حفل افتتاح النادي الجديد.