وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخندقجي يستقبل وفدا من الهلال الأحمر والصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 09:33 )
قلقيلية- معا- استقبل العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من الهلال الأحمر والصليب الأحمر وذلك لمناقشة المشاريع المنجزة والمشاريع المستقبلية في المحافظة.

وضم وفد الهلال فيصل أبو صالح مدير الهلال، جمال داود منسق وحدة الكوارث محمود أبو ذياب منسق الشباب المتطوعين، ووفد الصليب ضم كل من انسلين فورد ممثلة الصليب الأحمر في قلقيلية وسلفيت وطولكرم، وسائد نزال ممثل الصليب في قلقيلية، وايمن عورتاني المسؤول الإعلامي في طولكرم سلفيت قلقيلية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد وأشاد بجهود الهلال والصليب الأحمر في خدمة المواطنين في المحافظة، مثمنا فكرة التعاون ما بين المؤسستين في تقديم الخدمات للمواطنين، مما لذلك من اثر على نوع الخدمة المقدمة للمجتمع الفلسطيني.

وناقش المحافظ العديد من القضايا والمشاريع التي نفذت في المحافظة من قبل المؤسستين، سيما مشروع الحدائق المشترك الذي نفذ في عزبة الطبيب بالتعاون ما بين المؤسستين، والذي يساهم في تحسين دخل الأسر في المحافظة.

بدورها شكرت انسلين فورد المحافظ على حسن الاستقبال، وقدمت شرحا عن المشاريع التي ينفذها الصليب في المحافظة، وبشكل خاص المشاريع التي تنفذ بالتعاون مع الهلال الأحمر في المحافظة.

ومن جانبه تطرق فيصل أبو صالح إلى المشاريع التي تنفذ في المحافظة من قبل الهلال الأحمر وعلى وجه الخصوص المشاريع التي تنفذ بالتعاون مع الصليب الأحمر مثل مشروع الحدائق المنزلية في عزبة الطبيب، وتحدث عن دور المتطوعين في الهلال وأهميتهم في تنفيذ المشاريع، وسيكون هنالك نشاط في شهر رمضان لتكريم المتطوعين حيث سيقام افطار رمضاني على شرف المتطوعين.