وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صغار العساكر يواصلون تألقهم في بطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 11:30 )
نابلس- معا- واصل فريق مركز عسكر نتائجه الممتازة وانتصاراته المميزة في بطولة الناشئين لمواليد 1996 التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في جميع محافظات الوطن والتي بدأت تقترب من خط النهاية.

دور اول بدون هزيمة
ففي الدور الاول للبطولة على صعيد منطقة شمال الضفة استطاع صغار العساكر من التأهل للدور الثاني بتحقيقهم لانتصارين على نادي التضامن ونادي الاتحاد النابلسي وفوزه إدارياً على طوباس الرياضي.

انتصارات لامعة
وفي الدور الثاني حل عسكر في مجموعة كل من شباب نابلس وإتحاد نابلس ومركز رقم واحد وقد قدم صغار المدرب صباح صباح عروضا قوية ولافتة فحققوا انتصارين وتعادل مع مركز رقم واحد فتصدروا مجموعتهم بجدارة وانتقلوا للأدوار النهائية.

ثلاثية رائعة
وفي الأدوار النهائية التقى مركز عسكر مع أهلي قلقيليه على ملعب نابلس حتى كانت الكلمة الأخيرة كانت لصغار العساكر ففازوا بضربات الترجيح ليكملوا المشوار نحو الدور النهائي وقبل الأخير للبطولة الذي ستتأهل له ستة فرق على مستوى الضفة حيث سيعتمد الاتحاد لعمل القرعة وتوزيع الفرق قريبا.

ويبدو سعي صغار العساكر حثيثا هذه المرة على المنافسة بقوة على اللقب في ظل وجود اكثر من فريق مميز في جميع المحافظات.

دور كبير للمدرب
وقد لعب مدرب الفريق ابراهيم حبوش دوراً كبير في الانتصارات الحالية ومشوار النجاح الحالي لما يبذله من مجهود كبير مع النجوم والمواهب العنابية الصغيرة حيث يشرف على تدريب الفريق منذ حوالي سنتين ونصف.

كتيبة التألق
وفي عرضنا لأبرز نجوم فريق الثقافي لمواليد 1996 نذكر بنجم وكابتن المنتخب الوطني للناشئين أحمد زريقي والمهاجم القناص أحمد صلاج ومحمود ابوليل والحارس موسى مدفع الذي ييبشر له بمستقبل مميز ورائع ومحمد خروشه ومحمود بدران ومحمد ابوكشك ومحمد حجير وخليل صالحي وشاكر ابوكشك والزئبق تامر مسيمي والمايسترو ابراهيم ترابي وأحمد ابوليل ومحمود حسونه.