وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو سمهدانة يندد بمجزرة عبسان ويحذر من مجازر جديدة قد تقدم عليها قوات الاحتلال

نشر بتاريخ: 12/10/2006 ( آخر تحديث: 12/10/2006 الساعة: 16:25 )
غزة - معا- ندد الدكتور عبد الله أبو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى بالمجزرة الإسرائيلية الجديدة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي وطائراته الحربية بحق المدنيين العزل في منطقة عبسان وراح ضحيتها خمسة فلسطينيين من عائلة قديح بينهم أب وطفله الذي لم يبلغ الثالثة عشرة من عمره .

واعتبر أبو سمهدانة في تصريح صحفي ان هذه الجريمة هي واحدة من سلسلة جرائم ومجازر ارتكبتها قوات الاحتلال وهي تدلل على عقلية الأجرام التي تتحكم في السياسة الإسرائيلية محذراً من أن قوات الاحتلال قد تقدم على المزيد من المجازر لتعويض فشلها في الجنوب اللبناني على حساب الدم الفلسطيني وهو ما تؤكده تهديدات جنرالات الحرب الإسرائيلية وأخرها التهديد باستباحة قطاع غزة .

وطالب أبو سمهدانة المجتمع الدولي للضغط على حكومة الاحتلال لوقف عدوانها ضد الفلسطينيين والذي يهدد في حال استمراره إلى تفجير المنطقة بأكملها معرباً عن استغرابه للصمت الدولي والعربي إزاء هذه الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ليل نهار.

ودعا أبو سمهدانة مجلس الأمن إلى توفير الحماية للفلسطينيين في وجه إلة القتل الإسرائيلية التي قتلت البشر واقتلعت الشجر ودمرت الحجر وحولت حياة الفلسطينيين إلى جحيم .

وفي المقابل طالب أبو سمهدانة الفلسطينيين بوحدة الصف والكلمة لمواجهة هذا العدوان الذي يحاول استغلال حالة الاستقطاب والسجال التي تعيشها الساحة الفلسطينية لنثر بدور الفتنة والتشرذم من خلال تصعيد عدوانه.