وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يشارك الاطفال في فعاليات مخيم الشرطي الصغير

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 17:00 )
رام الله- معا- شارك موسى ابو زيد المنسق العام للجنة الوطنية لمخيمات الصيفية الشرطي الصغير مهامه الشرطية وسط مدينة رام الله و البيرة، حيث قام مدير المخيم الملازم اول محمد العايدي بتتويج جهوده التدريبية بانزال الطلائع و الاطفال المشاركين في المخيم الى شوارع مدينة رام الله و اجراء عددا من التطبيقات العملية و المهام الشرطية التي تدربوا عليها في المخيم.

حيث انتظموا في الطابور العسكري الخاص و رددوا الصيحات الخاصة بالشرطي ، سرعان ما انطلقوا بشكل منظم نحو المهام الموكلة اليهم فاقاموا دوريات التفتيش للتدقيق في اوراق المركبات و السائقين و التاكد من اجرءات السلامة في المركبات المرورية بفحصها و التاكد من جهوزيتها التامة التي تعطيها حق السير في الشوارع.

و اطلع ابو زيد على هذه الفعاليات و المهام حيث اشاد بها و اعرب عن تقديره لجهاز الشرطة على ما بذلوه لانجاح المخيم و ما فيه من زرع القيم الوطنية و الاخلاقية في نفوس المشاركين.

جدير بالذكر ان مخيم الشرطي الصغير قد تم تنظيمه من قبل اللجنة الفرعية في محافظة رام الله بالشراكة و التنسيق مع دائرة العلاقات العامة بالشرطة حيث اقيم على مدى اسبوعين تعلم فيه المشاركون الطابور العسكري والوقوف والصيحات والكلبشات و التعرف على فروع الشرطة المختلفة والدفاع المدني، و اشرف على الادارة و التدريب الملازم اول محمد العايدي و احتضنت المدرسة الاسبانية بالبيرة فعالياته.

|139348|