وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسلماني تعقد دورة تدريبية لأصحاب محلات الأجهزة الكهربائية المنزلية

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 17:59 )
رام الله -معا- عقدت مجموعة مسلماني بمشاركة مكتب سامسونج الإقليمي، دورة تدريبية لأصحاب محلات الأجهزة الكهربائية المنزلية ورجال المبيعات العاملين على بيعها، وذلك في فندق الموفنبيك برام الله يوم الإثنين الماضي.

وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار تعريف أصحاب محلات الأجهزة الكهربائية المنزلية ورجال المبيعات العاملين في نفس المجال بخصائص منتجات سامسونج حتى يتمكنوا من تقديمها وتعريفها بشكل صحيح إلى المستهلك. كما ترافق هذا اليوم مع فعالية إطلاق أحدث مجموعة من الأجهزة الكهربائية المنزلية والتي قامت مجموعة مسلماني بعرضها والشرح عنها خلال الدورة التدريبية، وقام يونهو مدير التدريب من مكتب سامسونج الكترونكس الإقليمي بذلك.

وأكد عامر مسلماني مدير عام مجموعة مسلماني في كلمته التي القاها في بداية الدورة على أن مجموعة مسلماني بادرت لعقد هذه الدورة كونها تعتبر أصحاب محلات الأجهزة الكهربائية المنزلية ورجال المبيعات العاملين في نفس المجال بمثابة شركاء، وعليه فإن الشركة تحرص على تزويدهم بكل الدعم من أجل تحقيق أعلى قدر من الفائدة والنجاح للطرفين ولمصلحة المستهلك.

كما قام عامر مسلماني بإعطاء لمحة عن شركة مجموعة مسلماني والتي تأسست عام 1969 وتعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية التي تعمل على استيراد وتسويق المنتجات المختلفة من الأدوات المنزلية و الأجهزة الكهربائية من أشهر العلامات التجارية العالمية والتي تحتل معظمها مواقع و مراتب أولى عالمياً في مجالاتها، حيث تملك الشركة هذه العلامات التجارية كوكالات حصرية و من بينها وكالة سامسونج منذ عام 2009.

وقام يونهو مدير التدريب من مكتب سامسونج الكترونكس بالشرح المفصل عن ميزات الأجهزة المنزلية الكهربائية التي طرحتها سامسونج، قائلاً:"إن التطورات المتسارعة والمتلاحقة تكنولوجياً على الأجهزة المنزلية الكهربائية تزيد الحاجة الى تعريف المستهلك بها حتى يتمكن من الاستفادة من خصائصها ومميزاتها المتعددة والمتنوعة بالشكل الأمثل والأسلم وبما يحقق له أعلى قدر من الراحة والرفاهية. وعليه فقد بادرت مجموعة مسلماني بالطلب لعمل هذا اليوم التدريبي لمنتجات سامسونج لدعمكم وتنمية قدرتكم في معرفة بعض التفاصيل المهمة والتي تميز منتجات سامسونج عن غيرها مما تجعلها تستحق الصدارة وقد لاقت هذه المبادرة كل الدعم والتأييد من قبل الإدارة الإقليمية والمركزية لشركة سامسونج."

من الجدير ذكره أن سامسونج الكترونكس استطاعت أن تحتل المرتبة الاولى عالمياً منذ عام 2005 في مجال صناعة الأجهزة المنزلية الكهربائية. وينبع ذلك من خلال الابتكارات المستمرة لأجهزة كهربائية تواكب اخر التطورات التكنولوجية، والتي تتميز بسهولة الاستعمال ودرجة عالية جداً من الجودة، ما جعلها تتفوق على غيرها من العلامات التجارية سواء على المستوى الدولي أو على المستوى المحلي.

وتعتبر سامسونج شركة إلكترونيات رائدة على الصعيد العالمي في العديد من الصناعات التكنولوجية وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال مع مبيعات بلغت عام 2010 ما يقارب 136 مليار دولار أمريكي. وتوظف نحو 190الف شخص موزعين عبر 68 بلدا في 206 مكتب مختلف.