وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب خان يونس يتلقى دعوة لمواجهة العهد اللبناني نهاية شهر رمضان

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 21:47 )
غزة - معا - تلقي فريق نادي شباب خان يونس بطل محافظات غزة في الأيام القليلة الماضية عدة اتصالات من نظيره وشقيقه نادي العهد اللبناني بطل الدوري العام لاستضافته بمناسبة يوم القدس العالمي .

وأكد الزميل أحمد أبو دياب المنسق المتواصل مع نادي العهد اللبناني أن النادي اللبناني استعد لاستضافة فريق شباب خان يونس عبر وفد رسمي في الفترة الواقعة ما بين 23 رمضان إلى 28 رمضان المقبل , لإقامة عدة لقاءات مع فرق لبنانية وفلسطينية .

وأوضح الزميل أبو دياب إلى عدة كتب سترسل إلى اتحاد كرة القدم بغزة ووزارة الشباب والرياضة ونادي شباب خان يونس من قبل نادي العهد في لبنان , يوضح كافة التفاصيل الشاملة وبرنامج الاستضافة لفريق شباب خان يونس بطل الدوري الفلسطيني لكرة القدم في غزة .

وتطرق الزميل أبودياب إلى أن جلسة عقدها مع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة مساء أمس "الثلاثاء" رحب فيها بهذه المساعي وضرورة التواصل بين الأشقاء في لبنان الذين تربطهم بفلسطين علاقة تاريخية وان اتحاد الكرة سيدفع في سبيل تسهيل مهمة شباب خان يونس بطل محافظات غزة .

من جانبه رحب جميل السعدوني رئيس نادي شباب خان يونس بهذه الدعوة الرياضية وتمنى أن تكلل الجهود الطيبة , في الاستعداد والتجهيز للسفر , من خلال توفير كافة الإمكانيات الفنية والمادية خاصة أن نادي شباب خان يونس يعاني من ضائقة مالية الكل يعرفها في الفترة الأخيرة.

وتوجه السعدوني بنداء عاجل لدولة رئيس الوزراء الأستاذ إسماعيل هنية لتسهيل مهمة الوفد ودعمه في هذه الدعوة الرياضية , لتوطيد أوصل الجسور بين الأشقاء في لبنان وفلسطين , خاصة مع استعداد دولة رئيس الوزراء في التكريم الأخير في رئاسة الوزراء بتسهيل مهمة شباب خان يونس في أي مشاركة عربية أو دولية .