وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيتام جمعية التضامن تشارك نادي جبل النار في النادي الصيفي

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 09:48 )
نابلس- معا- قام قسم المشاريع التابع لجمعية التضامن الخيرية بضم العديد من أيتام الجمعية للمشاركة بالنادي الصيفي التابع لنادي جبل النار بالتنسيق مع ضرار طوقان رئيس النادي وأعضاء الهيئة الاداريه للنادي.

وبدأ النادي في مقر نادي جبل النار الكائن في شارع ابن رشد وشمل البرنامج 68 طفلا من الفئة العمرية 8-14 من كلا الجنسين.

وكان النشاط هو نشاط ذاتي لنادي جبل النار وبالتعاون مع الايميد ايست الدولي لتعليم اللغة الانجليزية وشمل البرنامج فقرات ترفيهية وتعليمية وإعلاميه وتكنولوجيه.

وتم توزيع المنتسبين إلى مجموعات وترتيبهم على أن يستفيد كل مجموعه من النشاطات التي تم اعتمادها وتسميتها بنادي أشبال الأقصى التاسع (آصاله 2)من قبل ضرار جرار المدير التنفيذي للنادي، وبالتالي شمل البرنامج على مجالات متنوعة، احتوت دورات اللغة الانجليزية ودورات الإعلامي الصغير من تصوير وصياغة أخبار صحفيه بالاضافه إلى برامج المايكرو سوفت أوفيس.

وعمل النادي على تنمية المهارات لدى الأطفال عن طريق المحادثة، مما كان لذلك الأثر الطيب في نفوس الأيتام وذويهم الذي عمل على دعم وتنشئة شخصيتهم.

وجاء هذا الضم والانتساب تحت البرنامج المعد لدى قسم المشاريع في قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية للنوادي الصيفية عام 2011 .

وبدوره تقدم الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الاداريه بالشكر والعرفان لرئيس نادي جبل النار وأعضاء الهيئة الاداريه والفريق الذي ساهم في هذا الدعم وبذل الجهود لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأيتام.