وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات بانتخابات نقابة التمريض برام الله

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 11:13 )
رام الله - معا - فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات بجميع مقاعد نقابة التمريض بمحافظة رام الله والتي جرت في مجمع العصرية الطبي بحضور ممثلي لجنة الاشراف على الانتخابات من وزارة العمل ومركز الديمقراطية لحقوق العاملين ونقابات المهن الطبية المساندة وعدد من الممرضين والممرضات الذين لهم حق الاقتراع والتصويت.

وجرت الانتخابات في جو من الديمقراطية والنزاهة وتنافس 11 مرشحا من كتل مختلفة ومستقلين لعضويه نقابة التمريض المكونة من سبعة مقاعد حيث فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات بجميع المقاعد النقابية والفائزون هم: رائد رضوان, حمد الله خالد , ايمن البد, ربحي بشارات ، نهاد صوالحه ، ذكريات ابو حيه ، وفاء ارميليه.

وافاد رائد رباع امين سر المكتب الحركي للتمريض بالمحافظة ان الانتخابات النقابية لهذا العام اتسمت بالمنافسة في جميع المحافظات ومن جميع الكتل نتيجة الحراك النقابي الذي شهدته الصفحات الالكترونية ومن جميع الكتل والمستفلين والمطالبة بتغير والارتقاء بمهنة التمريض ولكن فوز كتلة الحركة على مستوى الضفة لم يكن مفاجئا لنا للثقه التي نتمتع بها في صفوف الهيئه العامة وللدور الريادي الذي مارسته حركة فتح ومن خلال المكتب الحركي للتمريض بالدفاع عن حقوق الممرضين في جميع اماكن تواجدهم.

واضاف بان العمل النقابي لهذه الدورة لن يكون سهل ولكن سنعمل كل مابوسعنا في سبيل بناء اطار تمريضي يحمي جميع الممرضين في جميع المؤسسات.

وتقدم بالشكر الى جميع الاخوة في المنظمات الشعبيه بالتعبئه والتنظيم والاخوه في اقليم رام الله والبيرة على دورهم في دعم وانجاح انتخابات النقابة بالمحافظة.