وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايمن ابو حلوة يوقع عقداً احترافياً مع مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 10:47 )
رام الله- معا- محمد مناصرة- وقع اللاعب ايمن ابوحلوة عقداً احترافياً انتقل بموجبه للعب في صفوف مركز شباب قلنديا لخوض غمار الدوري الممتاز.

وجاء توقيع ابوحلوة في مقر نادي مركز شباب قلنديا بحضور مدرب الفريق خالد ابو شوشة والمشرف الرياضي احمد منصور واعضاء اللجنة الرياضية في المركز بعد مفاوضات مع اللاعب تكللت بالنجاح.

ويخوض اللاعب تدريباته مع الفريق الذي يجري استعداداً على قدم وساق لخوض فعاليات الدوري في المرحلة القادمة.

واعرب اعضاء اللجنة الرياضية عن سعادة بالغة بالتوقيع مع اللاعب، في حين اعتبر المشرف الرياضي ابو حلوة بالاضافة القوية للفريق لما يمتلك من خبرة طويلة في الملاعب الكروية حيث يلعب في مركز الجناح الايمن.

وعلى الجانب الاخر اثنى مدرب الفريق ابو شوشة على اللاعب وطالبه بتقديم المستوى المطلوب في الدوري مشدداً في الوقت ذاته على اهمية الاعداد الجدي لهذا الدوري ومضيفاً بانه يضع نصب عينيه للوصول بالفريق الى دوري المحترفين ب.

واضاف ابو شوشة بان المرحلة القادمة حاسمة وتحتاج لبذل المزيد من الجهد للوصول بالفريق الى اعلى درجات الجاهزية، حيث يخوض في هذه الاونة تدريبات لاختبار العديد من اللاعبين الذين التحقوا بالفريق في الفترة الاخيرة للوقوف على مستوياتهم والوصول الى التوليفة التي سيخوض بها الدوري الممتاز لهذا العام.