وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة بيت لحم تكرم وفد هيئة الاعمال الخيرية الاردنية

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 12:10 )
بيت لحم- معا- كرمت محافظة بيت لحم وفد هيئة الاعمال الخيرية الاردنية الذي زارها يوم امس برئاسة الفريق الركن احمد باشا العميان امين عام الهيئة تقديرا لهم على جهودهم المتواصلة من اجل دعم المحافظة خصوصا وفلسطين عموما في ظل الممارسات الاسرائيلية، كما رافق الوفد نائب السفير الفلسطيني في عمان بسام حجاوي.

وجرى تكريم الوفد في حفل عشاء الليلة الماضية بحضور محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل والوزير عيسى قراقع وزير الاسرى والمحررين وقائد المنطقة العميد سليمان عمران ابو حديد ومدراء الاجهزة الامنية والدوائر الرسمية واعضاء المجلس التشريعي في محافظة بيت لحم وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية.

واكد المحافظ حمايل على عمق العلاقات الاخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني، مثمنا جهود الهيئة الخيرية الاردنية التي عودت الشعب الفلسطيني على الوقوف الى جانبه ومعه لمواجهة الممارسات الاحتلالية الاسرائيلية.

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ حمايل والوزير قراقع وقائد المنطقة دروعا للفريق الركن احمد باشا العميان باسم محافظة بيت لحم وجمعية امان الخيرية ورجل الاعمال عوض شوكة الذي استضاف الوفد في قاعة سارية العلم الفلسطيني بمدينة بيت لحم.

وكان الوفد وصل امس الى محافظة بيت لحم بعد ظهر الامس حيث كان في استقباله نائب محافظ بيت لحم محمد طه ابو عليا ومنذر عميرة القائم باعمال مدير عام الشؤون العامة ونجلاء الحاج مديرة قسم الشؤون العامة بالمحافظة حيث استقبل الوفد في مقر المحافظة واطلاعه على اخر تطورات الاوضاع الفلسطينية.

كما نظم ابو عليا للوفد الاردني جولة في محافظة بيت لحم شملت عددا من المناطق حيث جرى اطلاعه على مشروع برك سليمان وبعد ذلك قام الوفد بزيارة لجنة زكاة بيت لحم حيث قام بتسليمها 600 طرد غذائي والتي ستوزع من خلال اللجنة عبر الجمعيات الخيرية الى من يحتاج اليها خصوصا ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك.

واختتم الوفد الاردني برفقة نائب المحافظ بلقاء مع لجنة زكاة بيت لحم المركزية حيث بحث معها سبل التعاون المشترك من اجل تعزيز صمود المواطنيين واليات هذا التعاون.