وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ريال مدريد يواصل انتصاراته الاعدادية للموسم الجديد

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 14:24 )
القدس- معا- واصل ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم انتصاراته في مبارياته الاعدادية للموسم الجديد عندما تغلب على مضيفه هرتا برلين العائد الى الدرجة الاولى في البوندسليغا 3-1 الاربعاء على الملعب الاولمبي في برلين وامام 72 الف متفرج.

وكان هرتا برلين البادىء بالتسجيل عبر باتريك ايبرت في الدقيقة 18، بيد ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الليغا الموسم الماضي ادرك التعادل بعد 11 دقيقة من ركلة حرة مباشرة رائعة من 25 مترا.

وهو الهدف الخامس لرونالدو في المباريات الاربع الودية للنادي الملكي حتى الان بعد ثلاثيته في مرمى تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي وهدف في مرمى لوس انجليس غالاكسي الاميركي.

ومنح الدولي الفرنسي كريم بنزيمة التقدم لريال مدريد في الدقيقة 33، قبل ان يعززه بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 47 رافعا رصيده الى 3 اهداف في المباريات الاعدادية بعد هدفه في مرمى لوس انجليس غالاكسي.

وهي المباراة الاولى لريال مدريد في القارة العجوز بعد عودته من جولته الاميركية التي حقق خلالها 3 انتصارات متتالية على لوس انجليس غالاكسي 4-1 وشيفاس غوادالاخارا 3-صفر وفيلادلفيا يونيون الاميركي 2-1.

ويخوض النادي الملكي مباراته الثانية في معسكره الاوروبي مع ليستر سيتي الانكليزي السبت، قبل السفر الى الصين لخوض جولته الاسيوية التي سيلعب خلالها مباراتين وديتين امام غوانجو الصيني في الثالث من آب/اغسطس المقبل، وتيدا تيانجين الصيني في السادس منه.

ويعود ريال مدريد الى اسبانيا لخوض مباراتي الكأس السوبر امام غريمه التقليدي برشلونة في 14 آب/اغسطس ذهابا على ملعب سانتياغو برنابيو، و17 منه ايابا على ملعب كامب نو.
(ا ف ب)