وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على 6 اشخاص بتهم مختلفة من جنين

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 14:32 )
جنين - معا - القت الشرطة القبض اليوم على 6 اشخاص بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات وصدور 120 مذكرة قضائية بحق 3 منهم في محافظة جنين.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة جنين تلقت معلومات حول وجود 3 اشخاص مشتبه بهم صادر بحقهم اوامر قضائية في منازلهم بمحافظة جنين، وبعد استصدار إذن التفتيش من النيابة العامة وبتنسيق مباشر مع رئيس النيابة العامة في جنين لتفتيش منازل هؤلاء المطلوبين والبحث عنهم، توجهت قوة توجه قوة من شرطة ميثلون بالتعاون مع قسم التنفيذ في شرطة المحافظة إلى بلدتي سيريس وصانور وتم القاء القبض عليهم.

وبين الرائد محمد جرادات مدير مركز شرطة ميثلون بان الشرطة تتابع المذكرات القضائية عن كثب وتبذل قصار الجهد لإنجازها من اجل حفظ امن وأمان المواطن ومقدراته.

ومن جهة اخرى ألقى فرع شرطة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة جنين القبض على ثلاثة أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بهدف التعاطي والترويج في مخيم جنين.

فبعد ورود معلومات مفادها حيازة وتعاطي وترويج لمواد مخدرة في مخيم جنين وبعد استصدار إذن تفتيش من معزة رئس النيابة العامة في جنين تحركت قوة من شرطة المكافحة تساندها قوة من الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة إلى المكان حيث عثر في احد المنازل التي تم تفتيشها على قطع غيار لبعض أنواع الأسلحة الخفيفة داخل إحدى الغرف.

وتم القاء القبض على شخص أثناء التفتيش لأحد المنازل وهو مطلوب للعدالة منذ قرابة السنة وفي المنزل الثاني تم العثور على مادة مخدرة من نوع حشيش بلغ وزنها (2.2) غم داخل غرف النوم وبتفتيش المنزل الثالث تم ضبط حبوب كلونكس مخدر.

وقد تم التحرز على المضبوطات والمتهمين وإحالتهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

وأكد المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة بان هذه الآفة ومروجيها سوف تطالهم يد العدالة أينما تواجدوا وان حماية المجتمع من هذه المواد هو واجب على كل رجل شرطة وكل مواطن شريف.