وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب شهداء الاقصى : مع التحقيق مع محمد دحلان ونؤيد الرئيس

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 15:07 )
وصل معا البيان التالي وتنشر نصه حرفيا :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ” و ليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”
صدق الله العظيم


بيان صادر عن كتائب شهداء الاقصى في فلسطين

يا جماهير شعبنا البطل الصامد المرابط فوق ارض فلسطين نتوجه اليكم بهذا البيان والذي يعبر عن موقف كتائب شهداء الاقصى في كل المواقع على امتداد الوطن وبعد التشاور والتوافق بين قادة كتائب شهداء الاقصى نعلن ما يلي :

اولا ننفي نفيا قاطعا أي علاقة لنا بالبيان الذي صدر سابقا باسم كتائب شهداء الاقصى والذي يطالب بتبرئة محمد دحلان, وليس لنا أي علاقة به ونحن نعلم بان هناك جهات مأجورة تحاول القفز على هذا الاسم الشريف والذي عمد بدماء الشهداء لغايات ومارب خاصة وتخدم اجندات مشبوهة .

ثانيا نوكد وندعم توجه لجنة التحقيق مع محمد دحلان وكلنا ثقة بمصداقية هذه اللجنة الحركية ونثق في قراراتها الحركية وهي مؤهلة الى كشف الحقائق وانصاف ابناء الحركة .

ثالثا نؤكد دعمنا المطلق لقرارات السيد الرئيس رئيس حركة فتح الاخ ابومازن ونطالبه برفع الحصانة عن محمد دحلان من المجلس التشريعي نتيجة العبث بامن الحركة واثارة الفتن الداخلية .

رابعا نؤكد على دعمنا الكامل لتوجه السيد الرئيس الى الامم المتحدة ونحن في كتائب شهداء الاقصى نصطف من خلفه كالجنود من اجل حماية مشروعنا الوطني .

واخيرا نؤكد على اننا في كتائب شهداء الاقصى سنبقى بالمرصاد لكل من يتطاول على مقدرات حركتنا وقادتها التاريخيين ولن نقف مكتوفي الايدي في حال تطورت الامور واننا ندرك ونعلم من يقف ويدعم التوجه الدحلاني المشبوه والخارج عن عادات حركتنا وشعبنا .
المجد والخلود لشهدائنا الابرار والخزي والعار الى كل المتامرين على شعبنا وقضيته

كتائب شهداء الاقصى فلسطين