وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الشهيد صلاح خلف يستضيف وفدا بلجيكيا

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 14:31 )
جنين- معا- عصري فياض- افادتنا نجود دراغمة مسؤولة العلاقات العامة في مركز الشهيد صلاح خلف أن وفدا بلجيكيا مكونا من عشرين شخصا قام اليوم بزياراة مركز الشهيد صلاح خلف وفدا بلجيكيا ضمن زيارات تقوم جمعية تنمية والتطوير المجتمعي ( دارنا ) للتعرف على ألاماكن المهمة في شمال الضفة.

وقد رحب مروان وشاحي مدير عام المركز بالوفد وشكرهم على اهتمامهم بزيارة مركز الشهيد صلاح خلف وأكد لهم إن باب المركز مفتوح للجميع.

كما قدمت نجود دراغمه شرحا عن تاريخ المركز ابتداء من الانتداب البريطاني إلى أن ازدهر وترعرع في ظل وزارة الشباب والرياضة ليصبح مركزا لإعداد القادة الشباب.

وقد تجول الوفد في أروقة وأقسام المركز وتعرفوا على مرافقه وقسم الزنازين أبان الحكم الصهيوني للمركز.

وقام يوسف أبو سريه من اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين والذي كان يوما سجين في هذا المركز بعرض قصة أسير داخل سجن الفارعة وتحدث عن المعاناة التي كان يعانيه الشباب الفلسطيني في داخل الزنازين وعن الممارسات التي كانت تمارس ضد المعتقلين من ناحية نفسيه وجسديه وحرمان الزيارة وتحويل حياة السجين إلى جحيم.

واضاف إلا أن الاراده الفلسطينية تحدت كل هذه السياسة والاجراءت بصمودها وثباتها واعتبار هذه المرحلة مرحله من مراحل النضال الفلسطيني التي دفع الفلسطينيين من اجلها الكثير وما زال البعض عالقين في سجون الاحتلال لسنوات عديدة.

وقد قام بمرافقة الوفد من مركز" دارنا" الناطق الإعلامي ثائر ثابت ومن مركز صلاح خلف نجود دراغمه مدير العلاقات العامة.