وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الانصار المقدسي يستقبل وفد منظمة اليونسيف

نشر بتاريخ: 29/07/2011 ( آخر تحديث: 29/07/2011 الساعة: 13:00 )
القدس - معا - ياسين الرازم - استقبل صباح الخميس نادي الانصار المقدسي في مقره الكائن في وادي قدوم وفداً رفيع المستوى يمثل منظمة اليونيسيف .

وكان في استقبال الوفد كل من ياسين الرازم امين سر النادي والناطق الاعلامي وعبد الرحمن الرازم امين الصندوق وعلي ابو سنينة المنسق الاداري في النادي لمشروع مساحات صديقة للطلائع ومنسق منطقة القدس محمد ابو ارميلة وضم وفد اليونيسيف كل من مسؤولة الطلائع ليندا ومنسقة المشروع ميسون العبيدي ومدير برنامج الصحة النفسية ابراهيم المصري ومروان تيرو .

وقد تجول الوفد في اروقة النادي وشاهد الزوايا المنفذة في المشروع وهي المهارات الحياتية باشراف المنشطة امال الجعبة واللغة العربية باشراف المنشطة فداء شقيرات والرياضيات باشراف المنشط زياد عكة والذي ينفذه النادي بدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف للعام الرابع مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والثاني بالشراكة ايضاً مع مركز معاً ومؤسسة تامر واستمع الوفد لاراء الطلائع بالمشروع والزوايا والانشطة .

،ومن ثم عقد اجتماع مع ادارة النادي والمنسق الاداري والوفد الضيف بحضور منسق المنطقة حيث تم مناقشة مشروع مساحات صديقة للطلائع من كافة جوانبه والتطرق للايجابيات وقصص النجاح وكذلك السلبيات التي تعيق تنفيذ بعض برامج المشروع بكفاءة عالية .

،وقدم الرازم شرحاً عن النادي والروضة والمدرسة والنشاطات التي ينفذها النادي والانجازات التي حققها النادي في المشروع ومنها نتائج الفرق الرياضية للجنسين وخاصة فريق الناشئين بكرة القدم الذي يضم طلائع المشروع ويلعب بالزي الرياضي المقدم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .

،فيما قدم ابراهيم المصري شرحاً عن برنامج الصحة النفسية وامكانية تنفيذه بالمستقبل في النادي وعدد من الاندية الاخرى ورحبت ادارة النادي بالبرنامج الذي يلبي حاجات ماسة لدى الاهالي والطلائع والاطفال وابدت استعدادها الكامل للتعاون والعمل على انجاحه ، وابدى الوفد الضيف اعجابه بالانشطة والبرامج الاخرى المنفذه بالنادي وخاصة مشروع اندية صديقة للطلائع واشاد باستقبال ادارة النادي وتعاونها لانجاح المشروع .