وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل الهيئة الأردنية الهاشمية في مقر المحافظة

نشر بتاريخ: 29/07/2011 ( آخر تحديث: 29/07/2011 الساعة: 23:55 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد ولجنة الزكاة المركزية في الخليل وعدد من الشخصيات الاعتبارية الوفد الأردني من الهيئة الأردنية الهاشمية والتي يترأسها الفريق الركن احمد العميان الذي قدم معونات ومساعدات لمحافظة الخليل بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

ورحب المحافظ حميد بالوفد الضيف، معبرا عن سعادته البالغة بالالتقاء مع الأشقاء من الأردن الحبيب ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس، لهم، مؤكدا أن الوفد بين أهله ويجلس في ربوع وطنه معبرا عن امتنانه وشكره الجزيل للجهود والعطاء اللامحدود المقدم منهم إلى فلسطين.

وقال: إننا مهما ذكرنا لن نولي أشقائنا في الأردن حقهم، وهذا العطاء الذي قدم من الملك الأردني والشعب الاردني والمؤسسات الاردنية الخيرية يحافظ على صمود الشعب الفلسطيني وبقاءه بالرغم من الأعباء المتزايدة جراء التصعيد الإسرائيلي بحقنا ويسعى إلى التخريب والتفقير والإغلاق الذي يزيد من حاجة الأفراد خاصة في شهر رمضان المبارك".

كما ثمن حميد دور لجنة الزكاة الصاعد مبينا أن المحافظة تحاول توفير كافة الإمكانيات للوصول إلى كافة المحتاجين في أرجاء المحافظة، و الشعب الفلسطيني يأمل بان يحظى بالاستحقاق المنتظر والتخلص من كافة الأعباء والاستيطان من اجل إعلان الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته رحب القاضي سلهب رئيس لجنة الزكاة المركزية بالوفد نيابة عن اهل محافظة الخليل وشكر الأردن حكومة وشعبا وكافة الجهات الداعمة بهذه المكرمة، مطالبا المتبرعين تبني مشاريع كفالة الأطفال الأيتام وأبناء الأسرى في المحافظة الذين ضحوا من اجل هذه البلاد مهنئا الوفد والحضور بالشهر الكريم متمنيا عاما أفضل للجميع.

وفي كلمة ألقاها اللواء الركن احمد العميان رئيس الوفد ورئيس الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية عبر فيها عن سعادته بشم نسيم الخليل الذي يشمه من على مرتفعات الكرك مشيرا الى ان هذا البلد قد باركه الله عز وجل.

وأكد على أن الأردن يسعى وسيسعى دائما لتقديم المعونات ليس فقط لتوفير احتياجات الشعب الفلسطيني وإنما لاستمرار التواصل بين البلدين الاردن وفلسطين.