وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحد.. انطلاق البطولة الرمضانية الخامسة لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 11:46 )
غزة- معا- إياد الريس- تنطق بعد صلاة العشاء من يوم غد الأحد البطولة الرمضانية الخامسة للقدامى فوق 39 عاماً والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تحت رعاية شركة شمس لتعبئة وتوزيع الغاز علي ملاعب نادي المشتل.

وبعد إجراء القرعة بحضور مندوبي الأندية المشاركة الثمانية قسمت إلي مجموعتان ، المجموعة الاولي وتتكون من الأهلي الفلسطيني والمشتل والمجمع الإسلامي وشباب جباليا والمجموعة الثانية خدمات الشاطئ والزيتون والتفاح والجلاء.

وتتكون اللجنة الفنية من زياد أبو سمرة وإياد الريس وجبر حميد.

يذكر أن هذه البطولة هي الخامسة علي التوالي التي تنظمها جمعية القدامى ، وكان فريق مبعدو كنيسة المهد قد حصل علي لقب نسختها الاولي ونادي الزيتون علي لقب نسختها الثانية ونادي التفاح علي لقب نسختها الثالثة ليعود التفاح ويحصل علي لقب النسخة الرابعة.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة شركة شمس لتعبئة وتوزيع الغاز الداعم والمتابع النشيط لرياضتنا الفلسطينية أبو إبراهيم الطرطور عن سعادته برعاية هذه البطولة التي يتابعها كل عام ويتابع أنشطة وبطولات الجمعية متمنياً للبطولة والقائمين عليها كل التوفيق والازدهار.

وسيلتقي في مباراة الافتتاح ناديي الأهلي والمجمع لحساب المجموعة الاولي فيما سيلتقي في اللقاء الثاني ناديي خدمات الشاطئ والجلاء لحساب المجموعة الثانية ، وستقام مباريات البطولة يومي الاحد والخميس من كل أسبوع بعد صلاة التراويح.

وتقدم الجوائز كاس المركز الاول ودرع المركز الثاني ولأفضل حارس مرمي ولهداف البطوله.