وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سيلة الظهر يحتفي بالناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 13:26 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين والدكتورة نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي والدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم وأمين سر حركة فتح إقليم جنين عطا ابوارميلة ورئيس نادي الاسير عضو اقليم جنين راغب ابودياك وقادة الاجهزة الامنية والمؤسسات العاملة في البلدة وبرعاية مصنع باطون معمار نظم نادي شباب سيلة الظهر وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مهرجانا جماهيريا لتكريم الناجحين من ابناء سيلة الظهر والبالغ عددهم 95 طالبا وطالبة في صالات القاضي قي سيلة الظهر.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وقد رحبت صباح اسعد بالحضور الكريم قبل ان يتقدم قائد منطقة جنين مهنئا الطلاب وذويهم بهذا النجاح الذي هو نجاح للوطن و طالبا من كافة المؤسسات دعم الناجحين وتوفير مقاعد الدراسة الجامعية لهم.

ثم تحدثت الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم وبينت للحضور الكريم النسب المأوية للناجحين والناجحات على مستوى مديرية قباطية وباركت للناجحين نجاحهم وتفوقهم.

اما الدكتورة نجاة ابوبكر فقد تحدثت عن الوضع السياسي الحالي الذي تمر به قضيتنا وعن استحقاق ايلول القادم مؤكدة على الوقوف خلف قيادتنا الحكيمة ممثلة برئيس دولتنا الرئيس محمود عباس ابومازن كما وتحدث كل من رئيس بلدية سيلة الظهر وايضا عضو اقليم جنين راغب ابودياك و كما القى رئيس النادي عادل حنتولي كلمة بالمناسبة.

واختتمت الطالبة زهور نبيل عطية الحاصلة على معدل 97.9 في الفرع العلمي الاحتفال بكلمة باسم الناجحين شكرت من خلالها القائمين على هذا الحفل.

وتخلل الحفل فقرات من الشعر والدبكة الفلسطينية وسحب على جوائز للجمهور الكريم ثم تم تكريم الطلبة الحاصلين على معدل 95 فما فوق وبعدها تم توزيع الشهادات والهدايا على كافة الناجحين وكان من بين الناجحين ام وابنتها صفق لهما الحضور لتفوقها ونجاحهما وفي نهاية الحفل شكر عريفي الحفل عماد حنتولي وعماد نجم كل من ساهم في انجاح هذا المهرجان والعرس الوطني.