وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محسنة خاطر تعلن مشاركتها في بطولة فلسطين للسيارات

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 13:52 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام - تستعد المتسابقة محسنة هيثم خاطر ابنة هضبة الجولان السوري المحتل للمنافسة في بطولة فلسطين لسباق السرعة للسيارات الجولة الخامسة من بطولة فلسطين لعام 2011 والذي سيقام في مهبط طائرات الرئيس الراحل ياسر عرفات في مدينة بيت لحم خلال شهر ايلول القادم على متن سيارة من نوع فلزفاجن جولف في اول مشاركة لها من نوعها وسط تشجيع من والدها وكافة افراد عائلتها.

وكانت محسنة قد التقت المتسابقة ميسون الجيوسي من فريق السبيد سسترز وخالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات في مدينة مسعده في الجولان المحتل الاسبوع الماضي حيث تم الاتفاق على مشاركتها باستمرار في كافة السباقات في فلسطين والخارج والاستعداد للمشاركة في سباق العقبة نهاية هذا العام.

وقد ولدت محسنة خاطر في مدينة صفد في العام 1992 وترغب في اتمام دراستها الجامعية في جامعة حيفا في تخصص التمريض. وتتمنى انا تنافس في هذه الرياضه على المستوى الاقليمي والدولي.

وأعربت محسنة أنها تتمنى أن تمثل دولة سوريا في هذا الطيف من الرياضة وأن ترفع العلم السوري في كافة المحافل.

وشكرت محسنة رئيس الاتحاد خالد قدوره وعضو فريق السبيد سسترز ميسون الجيوسي على ثقتهم بها وتمنت ان تلقى الدعم من هضبة الجولان.

من جهته أكد والد المتسابقة بأنه سيكون الداعم الأساسي لابنته وسيحضر الى مدينة بيت لحم من أجل تشجيعا وبين بأنه من المشجعين الأساسيين لهذه الرياضة، وتمنى النجاح والتوفيق للرياضة الفلسطينية بشكل عام ولرياضة السيارات بشكل خاص .