وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستوصف ابن سيناء ينظم يوم عمل طبي مجاني

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 14:10 )
الخليل - معا - تحت رعاية شركة الحوامده للتجارة العامة وشركة اقصى الجنوب وشركة الامير للصرافة يقيم مستوصف ابن سينا الطبي يوم عمل طبي مجاني يوم الجمعة الموافق 29/7/2011 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء بالاشتراك.

وبحضور عدد كبير من اطباء الاختصاص في جميع التخصصات في منطقة الخليل اسحاق الشامطي: رئيس قسم الباطني واختصص القلب، شريف ابو عوض اخصائي ومستشار امراض الاعصاب في مستشفى عالية الحكومي، وفهمي جبران اخصائي ومستشار الجراحة العامة نائب عميد كلية الطب جامعة القدس ورئيس قسم الجراحة في مستشفى الميزان وعبد العزيز ابو قويدر اخصائي امراض وجراحة الكبد في مستشفى الخليل الحكومي وعبد المجيد نيروخ اخصائي امراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة.

|139696|

وكذلك معمر قديمات اخصائي امراض وجراحة العظام في مستشفى الجمعية العربية للتأهيل، جواد عواد نقيب الاطباء / فلسطين واخصائي الامراض الجلدية، عماد رشيد اخصائي جراحة الاعصاب مستشفى رام الله الحكومي، رنا ابو طه اخصائية نسائية وتوليد ومتابعة الحوامل، ذياب المحاريق اخصائي اشعة وتصوير تلفزيوني، امجد ابو نبهان اخصائي طب وجراحة الاسنان، فضل الرواشده اخصائي الاورام والاشعة العلاجية في مستشفى المطلع، جهاد الحروب اخصائي الاطفال والخدج وامراض الجهاز الهظمي _ مستشفى هداسا، وليد ابو دية دكتوراه في طب وجراحة العيون / مستشفى العيون القدس، محمد ابو دية اخصائي امراض جلدية وتناسلية في وزارة الصحة، وليد حمدان اخصائي بصريات.

وافاد د. علي المحاريق مدير مستوصف ابن سينا الطبي ان يوم العمل الطبي هذا ياتي مع بداية شهر رمضان المبارك وتحت شعار الصحة للجميع وقد توجه بجزيل الشكر للشركات الراعية على دعمهم الدائم والدؤوب ولا محدود للمستوصف.

|139695|

كذلك توجه بشكره واعضاء الفريق الطبي في مستوصف ابن سينا الى الاخوة الاطباء الذين سيشاركون في هذا اليوم الطبي مثمنا جهودهم ومشاركتهم.

وفي نفس السياق اكد رجل الاعمال ايوب الحوامده مدير عام مجموعة الحوامده ان الاهتام بالجانب الصحي في بلده السموع هو من ضمن المسؤولية الاجتماعية الملقاه على عاتق شركات القطاع الخاص في البلد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وشكر مدير مستوصف ابن سينا الطبي وكذلك والاطباء المشاركين على جهدهم ودعمهم للقطاع الصحي.