وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي في سلفيت تحذر من تداعيات فشل الحوار الداخلي

نشر بتاريخ: 13/10/2006 ( آخر تحديث: 13/10/2006 الساعة: 18:18 )
سلفيت - معا- أكدت قيادة النضال الشعبي في محافظة سلفيت أنه لا بد من مواصلة الحوار البناء والجاد بين جميع القوى والفصائل والأحزاب والشخصيات الفلسطينية من أجل التوصل إلى اتفاق يراعي القواسم المشتركة بين جميع الفرقاء ويضمن رفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وقيادته .

وأوضح أبو حامد بأنه على حركة حماس والحكومة الفلسطينية أن تتوقف عن التقامر بالقضية الفلسطينية من خلال الشعارات التي وإن كانت منطقية إلا أنها لا مكان لها ضمن المتغيرات الدولية والإقليمية.

وطالب أبو حامد مؤسستي الرئاسة والحكومة وكافة الفصائل الفلسطينية إلى اللجوء إلى حوار شامل ينطلق من المصالح العليا للشعب الفلسطيني وأن يتعاد عن المصالح الحزبية والفئوية الضيقة وينطلق من قرارات الشرعية الدولية والاتفاقات الموقعة والمبادرة العربية.

وطالب أبو حامد السيد خالد مشعل وأسامة حمدان بالتوقف عن إثارة الفتن من الخارج ومن خلال التصريحات النارية التي تزيد من حدة الاحتقان.

كما أدان أبو حامد التصريحات المتبادلة بين قيادتي حركتي فتح وحماس بلغة الاتهامات والتهديدات وطالب الحركتين بأن يغلبوا لغة العقل والحوار وتغليب المصلحة العليا للشعب الفلسطيني، جاء ذلك خلال اجتماع عقدته قيادة الجبهة في سلفيت بحضور عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بلال أبو حامد مسؤول الجبهة في محافظتي سلفيت ورام الله.

كما ناقش المجتمعون الأوضاع التنظيمية الداخلية وأكدوا على ضرورة التواصل وبذل الجهود من أجل خدمة قضايا شعبنا وصولاً لأهدافه الوطنية في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.