وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يعلن حل الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 10:32 )
بيت لحم- معا- عمر الجعفري - اعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن حل كافة الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في لعبة كرة القدم.

جاء ذلك في الاحتفال الذي اقيم اليوم لتكريم ابطال البطولات التي اقامها الاتحاد في الموسم المنصرم، وقد قوبل قرار الرجوب هذا بعاصفة من التصفيق من قبل الحضور الذين حضروا احتفال التكريم هذا.

وكانت جماهير كرة القدم الفلسطينية ووسائل الاعلام الفلسطينية قد طالبت باستبدال المدير الفني للمنتخب الوطني موسى البزاز بعد الاداء المتواضع الذي ظهر به المنتخب الوطني في مباراته الاخيرة امام تايلند في المباراة التي جرت على ملعب فيصل وانتهت بتعادل الفريقين مما فوت الفرصة على المنتخب الوطني للانتقال الى الدور الثالث في تصفيات كأس العالم في البرازيل عام 2014..
|120696*مختار التليلي|

وقرار الرجوب هذا يعني حل الاجهزة الفنية لمنتخب فلسطين بقيادة موسى البزاز والمنتخب الاولمبي بقيادة التليلي وكذلك المنتخب النسوي بقيادة هاني ابو الليل والاجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين والشباب.

ومن الملفت ان ايا من المدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية لم يكن موجودا في الاحتفال الذي اقيم اليوم في فندق الموفمبيك برام الله وعلمت " معا " ان موسى البزاز غادر فلسطين عائدا الى فرنسا بعد مباراة تايلند.

|114242*هاني ابو الليل|