وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السلام للتبريد تمنح نسبة خصم 35 % في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 10:52 )
الخليل - معا - افتتحت شركة السلام للتبريد وهي إحدى شركات مجموعة السلام الاستثمارية مركزا لبيع منتجاتها الغذائية في قلب البلدة القديمة في الخليل وذلك بنسبة خصم تصل إلى 35% على منتجاتها دعما منها للبلدة القديمة وإعادة روح الحياة فيها وخصوصا ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك.

ورأت السلام للتبريد بان تكون من السباقين إلى استقبال شهر رمضان المبارك بان تعرض منتجاتها من الخضار المفرزة والتي تشمل أصناف عديدة وهي شوربة الخضار المميزة والتي تحتوي على أنواع عديدة من الخضراوات وكذلك بطاطا الشيبس , البازيلاء , الجزر والبازيلاء , الذرة , الفاصولياء , واللحمة المفرومة الخشنة والناعمة.

والهدف من افتتاح مركز البيع هو لدعم البلدة القديمة والذي يتمثل بنسبة الخصم للمتسوقين من البلدة القديمة والذي يساعد إلى إعادة شريان الحياة لها من خلال تسوق الناس فيها و أن يستمر ذلك إلى ما بعد رمضان لكي يكون هناك عناصر تشجيع لجذب المتسوقين إلى البلدة القديمة باستمرار.

والجدير بالذكر بان السلام للتبريد أنشأت مصنعا للخضراوات المفرزة بأحدث التكنولوجيا حسب المواصفات الأوروبية وهو الأول من نوعه في فلسطين , حيث يتم إنتاج الأصناف المذكورة في خط إنتاج آلي يعتمد على تقنيات التفريز والتصنيع الغذائي الحديث حسب المعاير الدولية.

وقال عدلي النتشة المدير الإداري للمجموعة بان إعادة الحياة والمواطنين إلى البلدة القديمة هي مسؤولية الجميع ويجب على التجار عرض منتجاتهم في البلدة القديمة لتعود مزدهرة وممتلئة بالسكان والمواطنين كسابق عهدها, فهي القلب النابض لمدنية الخليل على مر الزمن وهي منبع تجارة وصناعة الخليل وهي أصل عائلات الخليل.

وقال الحاج عبد الحليم النتشة رئيس مجلس الإدارة للمجموعة بان البلدة القديمة لها الأثر الكبير في نجاحي في العمل وأنني تربيت وترعرعت فيها وبين أسواقها وتجارها ومدارسها وان لها المعزة الكبيرة في نفسي ولا يمكن أن نبخل عليها الآن بعد كل ما أعطتنا من قبل .