وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" إقليم قلقيلية تدعو إلى التمسك بالوحدة الوطنية وإيجاد الحلول المناسبة لتخفيف معاناة المواطنين

نشر بتاريخ: 13/10/2006 ( آخر تحديث: 13/10/2006 الساعة: 19:47 )
قلقيلية - معا - دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" إقليم قلقيلية اليوم، إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الخلافات، والإسراع في إيجاد الحلول المناسبة للأزمة الحالية التي تعصف بالقضية الفلسطينية وتضعها في مهب الريح.

وشددت الحركة على ضرورة التآخي ونشر المحبّة بين أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب مع انقطاع الرواتب وانعدام الأفق السياسي والتنموي.

ورحبة حركة فتح وباركت جميع من أقام موائد الإفطار في هذا الشهر الفضيل, واثنت على الجمعيات الخيرية والمحسنين من أبناء شعبنا وللشخصيات العربية التي رعت وبادرت لهذه اللفته الكريمة من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الحصار الاقتصادي وما نتج عنه من ارتفاع في نسبة البطالة والفقر في أرجاء الوطن، منوهتا إلى أن الأعمال الخيرية شملت الطبقات المحتاجه ومحدودي الدخل بالإضافة إلى الأيتام والطلاب والعاطلين عن العمل.

وأكدت الحركة استمرارها في مشوارها للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني حتى التحرير، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يذكر ان عددا من الجمعيات الخيرية العربية مث الهلال الاحمر الكويتي ولجنة الامارات الخيرية اقامت عددا من الموائد ارمضانية في محافظة قلقيلية خلال الشهر الفضيل .