وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حربي طمليه يستهجن محاولات بعض اللاعبين إبتزاز أنديتهم

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 13:15 )
رام الله- معا- فراس العاروري- إستهجن حربي طمليه المشرف الرياضي لمركز شباب الأمعري محاولة بعض اللاعبين إبتزاز أنديتهم مستغلين الفترة الحرجة التي تشهد حركة مكثفة في سوق الإنتقالات قبيل إنطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال طمليه إن هذه التصرفات تعتبر لا أخلاقية ومن باب اللامسؤولية وتعكس صورة مشوهة عن علاقة اللاعب بالنادي لا سيما أنها تصدر من لاعبي منتخب يجب أن يكونوا قدوة ومثال لزملائهم ويتمتعوا بقدر معين من الأخلاق والإحتراف في التعامل.

وأكد طمليه بأن صفقات الأمعري هذا الموسم كانت قانونية وسليمة ولم تشبها أية إشكاليات أو شبهات وهذا ما أقره الإتحاد في إجتماع رؤساء الأندية الأخير.

وأضاف بأن نادي الأمعري ملتزم بالعقود التي أبرمها مع لاعبيه ولن ينصاع لأهواء أي لاعب يعتقد أن بإمكانه التنصل من إلتزاماته.

وقال: نحن الآن في عصر الإحتراف، زمن الهواة واللامبالاة قد ولى من غير رجعة، نحن ملتزمون بمسؤولياتنا ونحترم البنود التي إتفقنا عليها ونتوقع المثل من الطرف المقابل، من يعتقد أن بإمكانه لي ذراعنا فهو واهم وسيبقى ويلتزم بواجباته مهما كان حجمه ولو كان مصيره مقاعد البدلاء، سنقاتل بكل ما أؤتينا من قوة لضمان حقنا ومن يخل بالشروط ويتقاعص في تنفيذ إلتزاماته والإلتحاق بالبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني فإن ذلك سيعرضه لعقوبات فنية وغرامات مالية بناءً على اللوائح الداخلية، الأمعري فريق كبير و زاخر بالنجوم وسينافس على جميع البطولات بعيداً عن محاولات الإبتزاز اللاأخلاقية.

وطالب طمليه الأندية بضرورة التصدي لهؤلاء اللاعبين الذين يعتقدون بأن في وسعهم الضغط على الأندية بطرق ملتوية والعمل على قمعهم ووضع حد لهم وقطع الطريق عليهم وشدد على أهمية تكريس الفكرة عند الجميع بأن الأندية أكبر من اللاعبين مهما كان حجمهم.

وإختتم طمليه حديثه بأن الأمعري يسعى لخلق فريق قادر على المنافسة المحلية والخارجية، النادي قام بالحفاظ على توليفة البطل الموسم الماضي مع تطعيمه بعدد من اللاعبين الجدد بناءً على تعليمات الجهاز الفني، وطمأن طمليه جماهير الأمعري بأن النادي لم يغلق باب الصفقات وبأن المفاجآت مستمرة في الأيام القادمة.