وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسامة صلاح رئيساً فخرياً لنادي جبل المكبر

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 12:26 )
القدس- معا- اللجنة الاعلامية لنادي جبل المكبر- اقامت ادارة نادي جبل المكبر حفل تعين رجل الاعمال المقدسي السيد اسامة صلاح منصب الرئيس الفخري لنادي جبل المكبر بحضور الهيئه العامة والهيئه الادارية السابقه والقوى الوطنية.

وفي ذات السياق رحب رئيس نادي جبل المكبر اسماعيل سرور بأسم الهيئه الادارية بالحضور والقى كلمة اشاد بها بمواقف السيد اسامة صلاح وان تعينه لمنصب الرئيس الفخري جاء تقديراً وتثميناً منا لجهوده الجبارة ودورة في دعم الحركة الرياضية في نادي جبل المكبر منذ زمن طويل.

واكد اسماعيل سرور امام الحضور بالقول اننا كـهيئه ادارية وفي ظل الظروف الصعبة قبلنا تكليفكم لنا لملىء هذه المناصب الإدارية من اجل ان نعيد الحيوية والنشاط لفريق نادي جبل المكبر ، ومن اجل اعادة النادي الى وضعه الطبيعي للمنافسة على لقب بطل دوري المحترفين في نسخته الثانية والبطولات المحليه والخارجية.

وفي ختام حديثة شكر سرور الحضور ورحب من جديد بالرئيس الفخري اسامة صلاح الذي تحدث بدوره عن اعتزازه وافتخاره بهذا المنصب وبهذه المؤسسة المقدسية الذي عمل كثيراً من اجل دعمها مادياً ومعنوياً.

وحث صلاح الحضور على مواصلة دعم الادارة ومساندة الفريق من اجل العودة الى القمة فهي المكان الطبيعي للنسور على حد تعبيره، وقد تعهد بمواصلة الدعم لهذه المؤسسة والعمل الدؤب لاعادة المكبر الى طريقه المعهود ومكانته الطبيعية.